استمتع بموجات الصيف مع خصومات أسواق التميمي في السعودية

نستعرض معكم مجموعة من خصومات أسواق التميمي في السعودية على مجموعة مختارة من المنتجات المشمولة في العروض السارية خلال الفترة من الثاني عشر وحتى الثامن عشر من شهر المحرم من عام 1444ه. فنحن نحرص بشكل دائم على إفادة متابعينا الأعزاء وقراءنا لذلك نبحث عن أفضل العروض والخصومات المتوفرة في الأسواق لنطلعكم عليها لتتمكنوا من الاستفادة منها وشراء احتياجاتكم بأفضل الأسعار.

أهم خصومات أسواق التميمي في السعودية

خصومات أسواق التميمي في السعودية لهذا الأسبوع تتضمن منتجات غذائية متنوعة من اللحوم إلى المعلبات إلى المثلجات وغيرها الكثير. ونبدأ معكم باستعراض عروض على اللحوم بمختلف أنواعها.

  • لحم كولومبي بقري قطعية ستيك من الرقبة أو الكتف بسعر 29.95 ريال سعودي للكيلو بدلًا من 34.95 ريال وبنفس السعر ونفس الخصم اللحم المفروم من نفس النوع ناعم أو خشن.
  • ومن المميز ضمن هذه العروض توفر تشكيلة من المأكولات البحرية الغنية بالدهون الصحية والفسفور والتي ينصح الأطباء بتناولها باعتبارها من أفضل أنواع اللحوم الصحية.
  • مثل سمك نيسرة أو سمك شعري صغير سعر الكيلو جرام 11.95 ريال سعودي بدلًا من 13.50 ريال.
  • كذلك متوفر سمك شعري فيليه طازج متبل جاهز ومغطى بطبقة من البقسماط للتسهيل على ربات البيوت، سعر الكيلو 89.95 ريال سعودي فقط بدلًا من 105.95 ريال.

عروض التوابل والثلاجة

بم أننا ذكرنا عروض على أصناف مختلفة من اللحوم قررنا ذكر مجموعة من الخصومات المتوفرة على التوابل وذلك لأنها جزء أساسي من مكونات تتبيل اللحوم والطعام بشكل عام.

  • فعلى سبيل المثال الفلفل الحار يعتبر تابل أساسي لدى الكثير من الناس ومكون أساسي في وصفات طبخ معينة لذلك متوفر ضمن خصومات أسواق التميمي في السعودية مسحوق فلفل حار 225 جرام من شركة المهباج بسعر 6.10 ريال بدلًا من 9.45 ريال.
  • بالإضافة إلى مسحوق الزنجبيل من نفس الشركة 250 جرام فقط بسعر 7 ريال بدلًا من 10.70 ريال.
  • أما قسم الثلاجة الغني بأنواع الجبن المختلفة فعروضه كذلك مختلفه، مثلًا سعر كيلو جرام الجبن الرومي المصري 44.95 ريال بدلًا من 56.95 ريال.

مجلة خصومات أسواق التميمي في السعودية تحتوي على 36 صفحة مليئة بالمنتجات الرائعة ذات الخصومات المميزة ما استعرضناه معكم فقط جزء ضئيل من أجل أخذ فكرة قبل الذهاب للتسوق.