الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه الخطوات الصحيحة للخدمه

الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه الخطوات الصحيحة للخدمه
الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة

الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها الكترونيا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال تلك الأيام. كما تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الإلكترونية الكثيرة والجديدة والتي يتم الحصول عليها عبر المواقع الرسمية. والتي تسال الكثير عنها في الآونة الأخيرة بالمملكة والتي من اهم هذه الخدمات. خدمه تمديد تأشيرة الزياره العائلية الكترونيا بالخطوات عبر موقع ابشر ومعرفه رسوم وشروط الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار وثائق العمل الحر من وزاره الموارد البشرية ومعرفه الشروط وكيفيه الحصول علي الخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت الوزارة عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة

أعلنت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من الموقع الرسمي والتي من ضمنها الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة. والتي تتيح لجميع المستفيدين من الاستعلام الكامل عن حاله الطلب الخاص بالتأشيرة لديهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. كما أعلنت الوزارة أيضا عن قنوات تنفيذ الخدمه والتي تقدم بالتعاون مع منصه مساند الإلكترونية. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتحول الرقمي الكامل وتحويل الخدمات إلي خدمات إلكترونية يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة.

خطوات الاستعلام عن حاله تأشيره

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت وزاره الموارد عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة الكترونيا من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة مساند الإلكترونية.
  2. الضغط علي قائمه الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الخدمه منها.
  3. تعبئه وإدخال بيانات مقدم الطلب ورقم الطلب.
  4. الضغط علي بحث.
  5. الانتظار حتي يقوم النظام بعرض البيانات الخاصة بالتأشيرة ومعرفه حالتها.