بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1443 في هذا الموعد بالسعودية.. عودة الموظفين والبنوك للعمل

أعلنت الحكومة السعودية عن بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1443 خاصًة بعد الكثير من الاستفسارات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد إجازة عيد الأضحى المبارك وكذلك ميعاد الدوام بعد العطلة، ومن المعروف أن عيد الأضحى المبارك يبدأ في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة من كل عام هجري، وهو شهر الحج وهي الشعيرة الأعظم في الإسلام.

بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1443

من المقرر وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل اللائحة التنفيذية لقانون العمل، فإنه سوف يتم رجوع العمل مرة أخرى بعد انتهاء فترة العطلة الخاصة بعيد الأضحى المبارك لهذا العام ١٤٤٣/٢٠٢٢، والتي سوف تكون بالتحديد بعد يوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢م، الموافق اليوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍.

متى موعد بداية الدوام بعد عيد الأضحى للقطاع الحكومي ١٤٤٣

تبدأ كافة القطاعات الحكومية دوامها بعد عيد الأضحى المبارك لهذا العام ١٤٤٣/٢٠٢٢، بعد يوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢م، الموافق الرابع عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍.

متى موعد بداية الدوام بعد عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص ١٤٤٣

من المشار إليه أنه سوف يتم الرجوع إلى العمل مرة أخرى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص، في يوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢م، الموافق اليوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣.

متى موعد دوام البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٣/٢٠٢٢

أوضح البنك المركزي السعودي أنه سوف يتم الإعلان استئناف العمل مرة أخرى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية، في اليوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، والذي يوافق اليوم الثالث عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢م.

كم وقت يتبقى على موعد عيد الاضحى المبارك ١٤٤٣/٢٠٢٢

من الجدير بالذكر أن موعد عيد الاضحى المبارك لهذا العام سوف يكون في العاشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٣ه‍، وهو يوافق اليوم التاسع من شهر يوليو ٢٠٢٢م، وهذا يعني أن المتبقي على موعد عيد الاضحى المبارك بحسب العد التنازلي، 7 أيام فقط، من تاريخ اليوم.