خصم مئات الريالات في عروض لولو هايبر ماركت Lulu

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك تقدم مجموعة لولو السعودية Lulu Ksa العديد من الخصومات الحصرية المتميزة على أسعار منتجات غذائية مختلفة، وتشمل: اللحوم بأنواعها، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي أنواع المنتجات الغذائية وغيرها من سلع مختلفة..

عروض لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية

عروض لولو هايبر ماركت
عروض لولو

توفر مجموعة لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار مختلف أنواع السلع، ومنها: خصم خاص على سعر بهارات اللحم، والسمك، والدجاج، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار العبوات الإقتصادية من زيت جوز الهند الأصلي، وخصومات أخرى منهم على أسعار عبوات بيكربونات الصوديوم، والبن الهرري العربي الأصلي، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الخبز الهندي البراتا، وأنواع خبز هندية أخرى، وخصومات أخرى على حبوب متنوعة.

عروض لولو السعودية بكل فروعه حتى نفاذ الكميات

تخفيضات خاصة

توفر مجموعة لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: دجاج داري، ومفروم الغنم من داري Dari، وخصم آخر منهم على سعر داري الخضروات المجمدة، وعروض أخرى منهم على أسعار جود فود النقانق الطرية الكلاسيكية بحجم نصف كيلو، وخصم آخر منهم على سعر فراولة داري ومونتانا، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار البطاطس المقلية من سيارا Sayara، وخصومات خاصة على أسعار اتريك جولد الروبيان الكبير جداً، وعروض أخرى على أسعار عبوات البازلاء الخضراء، والخضروات المشكلة من العملاق الكبير، وتنزيل آخر منهم على سعر ايس كريم هاحين داز، وتنزيل حصري آخر على سعر سيارا نقانق الدجاج المدخنة، وتنزيل آخر منهم على سعر هاليرام لاتشا هوم ستايل البو براتا بولكا روتي.

تخفيضات خاصة وعروض مميزة لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

توفر مجموعة لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: لندن داري أيس كريم بالشكولاتة والفراولة، وأكياس الأيس كريم المميزة من لندن داري، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار لندن داري الأيس كريم الأعواد، وخصومات خاصة أخرى بالفروع على باقي أنواع الأيس كريم من ايجلو، ومن ماركة كوانتا، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار شراب جالكسي.

خصومات اليوم من لولو السعودية Lulu Ksa

توفر لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالإضافة إلى العروض السابقة مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: الجبنة المثلثلات من لافاشكيري، كيري جبنة بورشن، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار كيري الجبنة الكريمي بحجم 1 كيلوجرام، وخصومات أخرى عديدة بالفروع، مكعبات السنبلة بف باستري.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع لولو هايبر ماركت

أسعار اللحوم
أسعار اللحوم

تجدون أيضاً داخل فروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market عروض خاصة على أسعار: نصف الخروف النعيمي للانثى 9 ل11 كيلو، وخصم آخر منهم على سعر نصف الخروف الرفيدي 6 ل8 كجم، وتخفيض مميز آخر منهم لحم البقر الروسي ستريبلون، وتخفيض آخر منهم على سعر دجاج التنمية.

خصومات خاصة لفترة محدودة بفروع لولو

توجد كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: كثير من أنواع اللحوم المختلفة على أسعار لحم العجل المحلي بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر اللحم البقري البرازيلي المقطع، وعرض آخر منهم على سعر لحم الضأن الاثيوبي المقطع بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر لحم العجل المحلي بدون عظم، وعروض أخرى.

عروض خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع

لولو
خصومات خاصة

توجد كثير من العروض لفترة محدودة على أسعار: يونيون طقم أكواب العصير مجموعة ٣ قطع، وعروض أخرى منهم على أسعار برستيج طقم المقلايات القطعتين، وتخفيض آخر منهم على سعر تايجر الترمس ١ لتر، وخصومات أخرى على أسعار طقم السيف القطعتين بحجم ١ لتر، وعروض أخرى منهم على أسعار جي سي جي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *