وصفات سريعة و فعالة لتسمين الوجه وبأقل تكلفة في المنزل

وصفة لتسمين الوجه في أسرع وقت بعض الناس يريدون معرفة كيفية نقش وجوههم دون زيادة الوزن، لأنها تعطي الوجه كله إحساسًا بالجمال ومظهرًا صحيًا ونتيجة لذلك، تبحث العديد من النساء والشابات عن طرق فعالة لتزيين وجوههن بطريقة صحية وجذابة دون مواجهة أي عقبات ويمكنك أيضًا معرفة المزيد حول الخلطات الأكثر فاعلية والتي تعطي النضارة لوجهك وتجعله يزيد دون تأثير علي الوزن.

طرق طبيعية لتسمين الوجه في المنزل

هناك عدة طرق لتسمين الوجه في يومين ، حيث تم إثبات فعالية مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية، لكن النتائج قد تستغرق بعض الوقت للظهور وتتطلب الصبر والاتساق. الجوانب حيث تعتبر الحلبة من أفضل المواد الطبيعية وأكثرها فاعلية لتسمين الوجه وتوسيع الخدين للحصول على النتيجة المرجوة ويمكن استخدام ملاعقمن الحلبة مع ملاعق مع  الماء الساخن وملاعق حساء الخميرة ثم يتم  نقعهافي الخليط لمدة 10 دقائق ثم اتركي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة وضع بعض ماء الورد على وجهك واجعل هذه الوصفة مرتين على الأقل في الأسبوع.

اسهل خلطة لتسمين الوجه في يومين

الوجه هو أساس مظهر كل امرأة ، وهذا هو السبب في أنها توفر لها الرعاية اللازمة مع خلطات الوجه الفعالة. الوجه النحيف ليس جذابا جدا لذلك من الضروري العمل على تسمينه. الوجه النحيف يعطي الانطباع بأنه شخص بارد وغير مبال وحتى عصبي. من أجل إعطاء الاستدارة لوجهك وجعله أكثر جاذبية اليك هذه الوصفة

  1. مع هذا المزيج من الزيوت، ستحصلين على تدليك لشد البشرة ومكونات مرطبة ومزايا مقاومة الشيخوخة. اخلطي كميات متساوية من زيت بذور الكتان مع زيت القمح وزيت العنبر، ثم دلكي وجهك لمدة 10 دقائق قبل شطفه على الفور ؛ هذه الخطوة حاسمة لتجنب الاختراق. تم استخدام الزيوت في الثقافات القديمة حول العالم لأنها تحتفظ بالرطوبة في البشرة وتساعد على ملء خلايا الجلد.
  2. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية ملء وجهك ، فإن مزيج الحلبة هو أسهل طريقة ما عليك سوى خلط ملعقة كبيرة من الحلبة في نصف كوب من الماء، وإضافة ملعقة صغيرة من الخميرة إليها، ونشر الخليط على وجهك، وتركه لمدة نصف ساعة ، ثم شطفه بالماء الدافئ. هذا الخليط كافٍ لملء وجهك ومنحك بشرة ناعمة.