اسرع كريم لتبييض الوجه وتفتيح البشرة من أول استعمال

كريم لتبييض الوجه من السهل جدًا أن تقوم بإنشاء منتج طبيعي لتبييض البشرة ومع ذلك، يستغرق الأمر حوالي شهر لملاحظة اختلاف ملحوظ هذه طريقة جيدة لإزالة التصبغ غير المرغوب فيه الناتج عن الشمس، لن يسمح لك استخدام المنتجات الطبيعية بتبييض بشرتك بشكل جذري، كما لا ينصح باستخدام المنتجات الكيماوية لتحقيق هذه النتيجة إن الحصول على بشرة صافية وبيضاء وخالية من المشاكل هو حلم كل امرأة

ويمكنك تحقيق ذلك بشكل طبيعي من خلال الاعتماد على العناصر الطبيعية وفوائدها بدلاً من الكريمات الكيميائية ومنتجات العناية بالبشرة التي قد تضر بشرتك. بشرتهم أكثر من مفيدة لهم إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة بيضاء ونقية ولامعة، فلدينا أفضل وصفة لتبييض الوجه على الفور.

وصفة بيكربونات الصوديوم  لتبييض الوجه

فوائد بيكربونات الصودا على البشرة معروفة جيداً ، لأنها تنظف البشرة، وتزيل قشرة الجلد، وتنظف المسام.
يمكنك عمل واحدة باتباع الخطوات التالية:

  • مكونات

ملعقة من صودا الخبز.
نصف ملعقة  فقط من عصير الليمون

  • طريقة التحضير والاستخدام

اخلطي صودا الخبز مع القليل من عصير الليمون أو الماء ثم ضعيه على بشرتك ودلكي بلطف.
اتركيه لمدة خمس دقائق ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد يمكنك القيام بذلك مرتين في الأسبوع وتلاحظ تحسنًا ملحوظًا في بشرتك ملحوظة هامة: إذا كانت بشرتك حساسة فعليك تجنب استخدام هذا الخليط لتجنب إتلافها ، ويجب استشارة طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف.

استخدام الأطعمة لتبييض البشرة

  1. ضع الزبادي على بشرتك. يحتوي الزبادي على مكونات طبيعية مفيدة للبشرة. كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تبييض البشرة. ضعي كمية قليلة من الزبادي على بشرتك واتركيها لبضع دقائق ثم اشطفيها بالماء البارد. إذا كنت تريد أن ترى اختلافًا في لون بشرتك ، فيجب عليك استخدام هذا الأسلوب مرة واحدة يوميًا لعدة أسابيع استفد من الزبادي الطبيعي.
  2. تحضير محلول برتقال. يحتوي البرتقال على فيتامين سي ، وهو أحد أكثر المكونات حيوية لبشرتك. كما أنها تحتوي على حامض الستريك الذي له خصائص التبييض. لعمل علاج فعال ، اخلطي ملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل الشطف. افعل ذلك بشكل يومي لتحسين نتائجك.
  3. استفد من البابايا. يستخدم البابايا بشكل متكرر في منتجات التجميل ولديه القدرة على تبييض البشرة بشكل طبيعي. مجرد استهلاك هذه الفاكهة يسمح بإطلاق خصائص التبييض. إذا كنت تريد كريمًا أقوى ، فاستخدم الوصفة التالية.
  4. أزيلي قشر البابايا وامزجيها بملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي الكريم على بشرتك واتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة. اشطفه بالماء البارد. تأكد من القيام بذلك مرة واحدة في الشهر على الأقل لرؤية نتائج واضحة.