رابط education.gov.mr للاستعلام عن نتائج كونكور في موريتانيا 2022 مسابقة دخول السنة الأولي إعدادي عبر موقع وزارة التهذيب الوطني

الطلاب انتهوا من الامتحانات، فيبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على النتائج منتظرين في ترقب، خاصة بعدما صرحت وزارة التربية الوطنية في موريتانيا عن اقتراب موعد اعلان النتائج، وخاصة بعد ظهور نتائج أوائل الطلبة، لذلك يريد الكثير من الطلاب الاستعلام عن كيفية معرفة النتائج وعلى رابط الوازرة الخاص بنتائج الكونكور، لذلك سوف نعرض لكم أخر تصريحات الوزارة الوطنية في موريتانيا عن أعلانا نتائج الكونكور وكيفية الاستعلام عن النتائج وهذا ما سوف نوضح لكم في هذا المقال.

تصريحات وزارة التربية الوطنية في موريتانيا

صرحت الوزارة الوطنية عن أخر التصريحات والمستجدات حول ظهور نتائج الكونكور للطلاب والطلبات المتقدمين مع تأكيد بأن رابط الوزارة هو الرابط الرسمي لمعرفة النتيجة، ولأبد من التأكد من إدخال كافة البيانات صحيحة على موقع الوزارة حتى تضمن ظهور النتيجة بشكل صحيح وإليكم أخر تصريحات الوزارة عن النتيجة.

  • صرحت الوزارة بأنه سوف يتم أعلانا النتائج قريبا خلال الساعات القادمة مؤكدة أنه سوف تعلن النتيجة فورا على موقع الوزارة عند الانتهاء من أعمال التصحيح.
  • أكدت الوزارة الوطنية الموريتانية أن موقع الوزارة للاستعلام عن النتيجة
  • مؤكدة أن ذلك هو الموقع الرسمي للوزارة للاستعلام على النتائج فور أعلناها.
  • كما أكدت الوزارة أيضا قائمة بأسماء الطلاب الذين رشحوا للعام القادم لمسابقة الكونكور للالتحاق بها.

رابط نتائج الاستعلام على نتائج الكونكور

وبعدما أن تعرفنا معكم في السطور السابقة عن أهم تصريحات الوزارة عن نتائج الكونكور، سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن النتائج من خلال رابط الوزارة تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور وتخفيف من الأزدحام في المقرات المخصصة للاستعلام عن النتيجة وتشتمل الخطوات كالتالي.

  • الدخول على الموقع الرسمي للوزارة ثم التسجيل في الموقع.
  • التسجيل بالاسم والرقم السري للطالب على موقع الوزارة وإدخال رقم الجلوس الخاص به، ولأبد من التأكد من تسجيل كافة البيانات بشكل صحيح حتى تضمن عدم حدوث خطا في عرض النتائج.
  • ثم يختار الطالب بعد ذلك قائمة عرض النتائج لتظهر له النتيجة على الفور دون الحاجه إلى الذهاب إلى مقر ولايته لمعرفتها.
  • أكدت الوزارة أيضا أنه أي ولاية سوف تنتهى من أعمال التصحيح سوف تظهر النتيجة على الفور على موقع الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *