نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443 نتائج نظام نور برقم الهوية عبر noor وتطبيق توكلنا

ازداد البحث من قبل آلاف الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443، لاستخراج نتائج نهاية الفصل الدراسي الثالث لجميع المراجل وجميع الصفوف الدراسية، ووفقاً لما تم إعلانه من قبل وزارة التعليم السعودية أن نتائج الطلاب سوف تكون متاحة مساء اليوم الخميس 01\12\1443 عبر نظام نور برقم الهوية فقط، وجدير بالذكر أن وزارة التعليم كانت قد اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا للمحافظة على سلامة الطلبة والكادر التعليمي، وقد تمت الاختبارات التحريرية حضورياً لجميع الصفوف ولم ترد أي شكوى من الطلاب عن الاختبارات، كما أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط. وفيما يلي عبر هذا المقال ومن خلال موقع ثقفني المتميز سوف نوفر لكم رابط نظام نور لاستخراج نتائج الطلاب برقم الهوية فقط.

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول

ثقفني
ثقفني

يستطيع ولي الأمر بكل سهولة استخراج النتائج وكشوف الدرجات عن طريق حساب ولي الأمر الموجود في نظام نور noor.moe.gov.sa، كما أن النتيجة يمكن استخراجها عن طريق تطبيق توكلنا ومنصة مدرستي التعليمية، ويستطيع الطالب أو ولي الأمر الاستعلام عن النتيجة في حالة نسيان الرقم السري عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد.

استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر نظام noor

كيف أطلع نتيجة ابني سؤال تردد كثيراً بين أولياء الأمور وللإجابة عن هذا السؤال يجب القيام بالخطوات التالية لاستخراج النتائج وكشوف النقاط.

  • أولاً يجب الدخول على رابط نظام نور الإلكتروني نظام نور النتائج noor.moe.gov.sa.
  • الخطوة الثانية عليك تسجيل الدخول وذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على أيقونة دخول.
  • النقر على أيقونة إشعار بنتيجة الطالب أو من خلال أيقونة “تقارير” تظهر نتيجة الطالب ويمكن استخراج كشوف الدرجات بعد اختيار وتحديد الفصل الدراسي والصف والنقر على أيقونة بحث.
  • كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الطالب من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد.

طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر تطبيق توكلنا

  • تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا وذلك بإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور والنقر على أيقونة “التالي”.
  • النقر على أيقونة خدمات ومنها الضغط على زر خدمات التعليم.
  • النقر على أيقونة “النتائج الدراسية” والنقر على زر “أبلغني عند تحديث النتائج”.
  • بعد الضغط على أيقونة أبلغني عند تحديث النتائج سيصل إشعار لولي الأمر فور إعلان النتيجة.

نتائج نظام نور ولي الأمر بالهوية

أعلنت وزارة التعليم عبر موقعها الرسمي في تويتر عن موعد إعلان نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثالث 1443. ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج مساء اليوم الخميس 01\12\1443 مع انتهاء آخر يوم في الاختبارات. وجدير بالذكر أن لجان التصحيح تقوم بعملها فور الانتهاء من الاختبار الخاص بكل مادة. لذلك من المقرر أن تظهر النتائج اليوم بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتائج ورفعها على موقع منصة مدرستي وموقع نظام نور وتطبيق توكلنا.