برقم الجلوس.. الان رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 || لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 تجاري وصناعي وزراعي عبر موقع بوابة التعليم الفني

برقم الجلوس والاسم. ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 تجاري وصناعي وزراعي عبر موقع بوابة التعليم الفني ينتظر طلاب وطالبات الدبلومات الفنية موعد الإعلان عن النتائج بالاسم فقط أو برقم الجلوس وذلك للتعرف على مستواهم بعد بذل مجهود طول العام الدراسي، كما انه قد تم التصريح من الوزارة عن موعد ظهورها وهو الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022 ومن خلال مقالنا سنتعرف على برقم الجلوس والاسم. ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 تجاري وصناعي وزراعي عبر موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 تجاري وصناعي وزراعي

تم الإعلان من الوزارة بقيامها بتخصص رابطاً إلكترونياً، لإعلان نتائج طلاب دبلوم صنائع 2022 كما انه قد تم الأعلان من قبل الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، تم تحديد موعد ظهور نتائج طلاب الدبلوم الصناعي، علي أن يكون في الاسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة وأن أعمال تصحيح لا تزال مستمرة إلى الآن، وبمجرد الانتهاء منها سيتم اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

قد انتهى طلاب وطالبات الدبلوم التجارة امتحاناتهم في يوم 9 يونيو 2022، والتي بدأت من يوم 28 مايو الماضي، خلال الأيام الجارية، حيث بدأت عمليات التصحيح والمراجعة على الدرجات، وقد تم الإعلان من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلوم التجاري 2022 برقم الجلوس والتي يسهل حصول الطلاب عليها كما انه يتيح لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الصناعي الحصول على نتيجة دبلوم الصنايع بالاسم فقط في الموعد الذي حددته الوزارة لإعلان نتيجة نهاية العام.

ما هي خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني

يمكن لجميع الطلاب التعرف على نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 ودبلوم التجارة وجميع التخصصات ويتم ذلك بعد إتمام عمليات التصحيح للأوراق الامتحانية والتي يتم بعدها البدء في عملية المراجعة والتدقيق، ويتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم السيد الوزير طارق شوقي وأن الاستعلام عنها عبر الخطوات الآتية التي سيتم توضيحها ومنها.

  • يتم الدخول إلى مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عبر النقر على رابط بوابة التعليم الفني الإلكتروني.
  •  ثم يتم بعد ذلك الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
  • قم باختيار الشعبة أو التخصص التابع لك (الصناعي – زراعي – فندقي – تجاري).
  • بعدها يتم اختيار المحافظة المُقيم فيها الطالب.
  • إدخال البيانات الخاصة بالطالب من الاسم والمدرسة والمديرية التعليمية وكل المطلوب.
  • ثم يتم التأكد من المعلومات المذكورة سابقًا اكتب رقم الجلوس.
  • ثم النقر على كلمة الاستعلام عن النتيجة.
  • ستظهر أمامك نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم مفصلة بالدرجات لكل مادة على حدى ويحدد بها النسبة المئوية أيضًا ويمكن طباعة كشف الدرجات ولابد من التدقيق في إدخال البيانات الخاصة بالطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *