بالفازلين والكركم أحصلي على بشرة بيضاء كالثلج ونقية بدون بقع وتصبغات مثل ملكات الجمال

للفازلين العديد من الفوائد التي تحتاجها الكثير من الفتيات وتعتبر المشكلات الشائعة التي تواجه الكثير من الفتيات هي مشكلة إسمرار البشرة ومشكلة حب الشباب ومشكلة الهالات السوداء والبقع الداكنة وتعتبر هذه المشكلات جعلت الكثير من الفتيات يبحثون عن بعض العلاجات التي تعمل على حل المشكلات التي تعاني منها وتعتبر العلاجات التي يقومون بإستخدامها البعض من الفتيات أو القليل منهم بإستخدام العلاجات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة لأن الوصفات الطبيعية تعمل على علاج البشرة ومشكلاتها بشكل طبيعي لأن المكونات المستخلصة من الطبيعة لا تضر البشرة نهائيا ولا تسبب لها أي تلف ولا مشكلات اخرى جانبية ومن أمثلة المكونات الطبيعية التي تعطي إليكي كل ماتحتاجين إليه هي وصفة النشا ووصفة الزبادي ووصفة الشاي الأخضر وغيرها من الوصفات الطبيعية الاخرى، ولكن من اقوى الوصفات الطبيعية التي تساعد على جعل البشرة البيضاء مثل الحليب وناعمة وبأفضل شكل من الأشكال هي وصفة الفازلين ويمكننا خلط الفازلين مع العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل على إفادة البشرة بشكل كبير، وسوف نقدم إليكي أقوى خلطة للفازلين لتفتيح البشرة ونقدم إليكي مكونات تلك الوصفة للحصول على نتيجة خلال سبعة أيام فقط من بداية إستخدامها.

تذهب الكثير من الفتيات لبعض المراكز التجميلية التي تعمل على تفتيح البشرة وكذلك البعض الآخر من الفتيات يذهبون إلى إستخدام إلى الخلطات التي تحتوي على مواد كيميائية تسبب تلف البشرة وعلينا بالإتجاه إلى إستخدام الوصفات الطبيعية مثل خلطة الفازلين التي تعمل على تفتيح البشرة وجعلها لامعة وجذابة لذلك علينا بإستخدام تلك الوصفة.

مكونات عمل خلطة الفازلين لتفتيح البشرة

  • ملعقة واحدة كبيرة ونصف من الفازلين الطبي.
  • ملعقة واحدة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة صغيرة من عصير الليمون.
  • نصف ملعقة واحدة صغيرة من الكركم.

طريقة عمل خلطة الفازلين لتفتيح البشرة

  • يشترط لوضع تلك الوصفة أن يتم وضعها على بشرة نظيفة لذلك علينا بغسل بشرتنا بالماء والغسول المناسب لنوع بشرتنا حتى تصبح نظيفة.
  • بعد التأكد من نظافة البشرة علينا بالتوجه إلى عمل تلك الوصفة وهي تحضير طبق وعلينا بوضع به ملعقة واحدة كبيرة من الفازلين الطبي مع ملعقة واحدة صغيرة من زيت جوز الهند وقلبي المكونين ببعضهما جيدا.
  • بعد تقليب الفازلين الطبي مع زيت جوز الهند قومي بإضافة ملعقة واحدة صغيرة من عصير الليمون مع نصف ملعقة واحدة صغيرة من الكركم وقومي بتقليب تلك المكونات ببعضها حتى تتجانس تماما وتصبح ذات قوام مدمج وجيد القوام.
  • بعد ذلك قومي بوضع تلك الخلطة على بشرتك لمدة تصل من خمسة وعشرون دقيقة إلى خمسة وثلاثون دقيقة وبعد مرور تلك الوقت قومي بغسل بشرتك بالماء البارد.
  • بعد غسل البشرة بالماء البارد قومي بتجفيفها وإستخدمي تلك الوصفة مرتان في كل إسبوع وخلال عشرة أيام سوف تلاحظين النتيجة الجبارة التي تحلمين بها.