التسجيل في كريم السعودية والأوراق اللازمة للالتحاق بالعمل في careem

التسجيل في كريم السعودية ، كريم السعودية حيث أنها تعتبر من أهم شركات النقل البري التي تعتمد بشكل رئيسي عند أداء المهام على استعمال الهاتف المحمول، كما أنها تستخدم عددًا من التقنيات الحديثة والمتطورة المرتبطة بالعديد من بوسائل التواصل مع العميل، واستعمال السيارات العصرية في تنفيذ طلبات التوصيل، تعرف معنا عزيزي القارئ في مقال اليوم عن مجموعة متنوعة من النقاط حول كريم السعودية.

التسجيل في كريم السعودية

يستطيع الشخص الذي يريد العمل في شركة كريم السعودية للنقل البري العمل بسيارته، أو عن طريق استعمال سيارة شخص آخر تابع له، بالإضافة إلى هذا هناك عددًا من الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم التقديم على عمل في هذه الشركة، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

في البداية يجب الذهاب إلى أحد المكاتب التابعة لشركة كريم السعودية التي يقع الكثير منها في مدينة الرياض بشكل خاص.

هذا بالإضافة أيضًا إلى انتشار الكثير من المكاتب الأخرى على مستوى المملكة العربية السعودية ككل.

ولكن بدلًا من الذهاب إلى أحد مكاتب شركة كريم السعودية يمكن التسجيل إلكترونيًا من خلال الأتي من خطوات:-

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة كريم السعودية عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك يجب اتباع وتطبيق الخطوات المطلوبة حتى يتم الانتهاء من إرسال الطلب، بالإضافة إلى إرفاق الأوراق السابق ذكرها أعلاه.
  • بعد الانتهاء من التسجيل في شركة كريم يشترط على الشخص المتقدم أن يقوم بتحميل تطبيق كريم السعودية على هاتفك المحمول، وذلك لأن الشركة سوف تتواصل معه عن طريق ذلك التطبيق عند قبوله والبدء في مباشرة العمل، فمن خلال هذا التطبيق سوف يتم استلام طلبات التوصيل.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يمكن خلال اليوم الواحد تحقيق دخل يومي يصل إلى ما يقارب من 350 ريال سعودي.
  • وهذا يعني أن الدخل اليومي يتوقف على عدد ساعات العمل المجهود الذي يبدله السائق.

كريم السعودية

يتمثل الهدف الرئيسي الذي تسعى شركة كريم إلى تحقيقه في زيادة فرص العمل أمام الشباب، واستغلال أوقات الفراغ بطريقة مفيدة تعود على الشخص بالمزيد من الأرباح والأموال، وبالنسبة للعمل الذي يعمل كسائق كوظيفة أساسية له فإنه يمكن له زيادة دخله عن طريق العمل لعددًا من الساعات الإضافية.

أتاحت شركة كريم موقع رسمي خاص بها يعتبر من المنصات الإلكترونية والرقمية الهامة في المملكة العربية السعودية، فمن خلال هذا الموقع يمكن الاستفادة من خدمات النقل وكذلك توصيل المنتجات والسلع والأدوية ووجبات الطعام، وغيرها من الأمور الأخرى إلى أي مكان داخل السعودية.

الأوراق اللازمة للالتحاق بالعمل في كريم

حددت شركة كريم السعودية مجموعة من الأوراق التي يجب على الشخص الذي يريد العمل بها كسائق القيام بتقديمها إلى الشركة لكي يتم النظر فيه، ومعرفة ما إذا كان المتقدم لائق للعمل أم لا، وتتمثل هذه الأوراق فيما يلي:-

  • أصل رخصة القيادة لكي يتم الاطلاع عليها، بالإضافة إلى إرسال نسخة منها عند التقديم.
  • نسخة من المؤهل الدراسي، ومن الجدير بالذكر أنه لا يشترط لكي يتم العمل في تلك الشركة أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، بل أنه يشترط أن يكون المتقدم لديه القدرة على الكتابة والقراءة فقط.
  • تقديم الأوراق التي تثبت الحالة الجنائية.
  • إرسال تحليل الدم لكي يتم التأكد من عدم تعاطي المتقدم أي نوع من المواد المخدرة.