نتيجتك هُنا.. لينك نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2022 نتائج البيام الجزائر 2022 رابط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

ظهرت هنا نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2022 نتائج البيام الجزائر 2022 رابط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات يستعد جميع طلاب وطالبات في الجزائر خلال الساعات القليلة القادمة بالإعلان عن نتائج شهادة اتمام التعليم المتوسط الدور الأول كما أنه من المتوقع ان يتم الإعلان عن نتائج شهادة البيام خلال الساعات القليلة القادمة فقد أكدت الوزارة، عن أن نتائج شهادة البيام 2022 سوف يتم إعلانها إلكترونيا ومن خلال مقالنا سنتعرف على ظهرت هنا نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2022 نتائج البيام الجزائر 2022 رابط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات.

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط

قد تم الانتهاء من امتحانات شهادة التعليم المتوسط في الجزائر خلال الأسابيع الماضية، كما انه قد تم الإعلان عن استمرار الامتحانات لمدة 3 أيام فقط وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب وانه قد تم الإعلان عن انتهاء موعد تصحيح النتائج والمواد الدراسية المقررة على الطلاب في هذا العام، ولم يتبقى سوى المرحلة النهائية.

خطوات الاستعلام عن نتائج البيام 2022

هناك عدد من الخطوات التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج البيام ومنها.

  • يتم الدخول على موقع الديوان الوطني للمسابقات.
  • ثم يتم كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب في المكان المخصص له.
  • القيام بإدخال الرقم السري.
  • حل المسألة البسيطة التي سيتم طرحها على الطالب.
  • الضغط على مربع عرض النتيجة.

ما هو موقع الديوان الوطني للامتحانات

حيث ان الوزارة قد أعلنت عن عدم تلقيها أي شكاوى أثناء وقت الامتحان، حيث انهت طلاب الشهادة الإعدادية المتوسطة امتحاناتهم في الثامن من شهر يونيو الجاري، كما انتهت أعمال التصحيح بشكل غير مكتمل وأنه سيتم تجميع الدرجات ورصدها لاعتماد النتيجة رسمياً، ومن ثم رفعها على الموقع الرسمي التابع للوزارة لسهولة حصول الطلاب عليها.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر

يجب على الطلاب عند الرغبة في التعرف على النتائج القيام باتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج البيام الجزائر 2022 والتي من بينها.

  • يتم الدخول على موقع وزارة التربية الجزائرية.
  • ربط موقع الويب الخاص بمكتب اختبارات ومسابقات الوطنية بشكل مباشر.
  • اختيار الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية العامة نتائج البيام 2022.
  • إدخال رقم تسجيل الطالب، والضغط على عرض النتيجة، فتظهر فوراً.

فقد قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بتحديد موعد رفع نتائج البيام الجزائر 2022 والتي سيتم رفعها على الموقع الرسمي ويمكننا التعرف على النتائج الخاصة بالعالمية الرسمية في موعد نهايته ثلاثون من شهر يوليو المقبل، وأنه لابد من أن يتم اجتياز الموقع الرسمي في حالة حدوث تقدم بشأن أي جديد يظهر قبل ذلك الوقت المحدد من قبل الوزارة، وأنه يتم إضافة إليه أنه وجب التنويه على أنه سيتم الإعلان عن النتيجة عقب الانتهاء من عمليات تصحيح الخاصة بورق الامتحانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *