طريقة تنزيل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس 2022

طريقة تنزيل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس 2022،  Roblox هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوجود اليوم ، هذه هي الفكرة التي تميز اللعبة من وجهة نظر العديد من اللاعبين ، ولكن أيضًا لأن اللعبة يمكن لعبها عبر الإنترنت لأنها تضم ​​أكثر من مليون لاعب أو نحو ذلك في العالمية، ربما تكون قد تعرضت لألعاب Roblox من خلال أحدث قنوات الألعاب الشهيرة ، حيث تحتل اللعبة سلسلة فريدة في معظم القنوات تحت اسم سلسلة Roblox ، بسبب تنوع الألعاب التي تتناسب مع جميع الفئات.

روبلوكس
روبلوكس

طريقة تنزيل لعبة Roblox للكمبيوتر روبلوکس 2022

يمكنك تنزيل Roblox للكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows 7/8/10 مجانًا ، ولكن كل إصدار من إصدارات Windows به خطوات تثبيت ، يمكنك تثبيت اللعبة مباشرة باتباع الخطوات وفقًا لنظام Windows الخاص بك.

  • على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ، انقر فوق زر تنزيل Roblox بعد الدخول علي موقع مايكروسوفت استور.
  • سيتم نقلك إلى موقع Microsoft على الويب حيث يجب النقر فوق الزر “Get” ثم الزر “Open Microsoft Store”.
  • سيفتح متجر Microsoft وستنقر فوق الزر “تنزيل”.
  • تقوم بتسجيل حسابك أو إنشاء حساب جديد.
  • ستقوم أولاً بتحديد الوضع الذي تريد تشغيله.
  • استمتع بألعاب Roblox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل Roblox للكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows 7

سيتم توجيهك إلى موقع Bluestacks والنقر فوق الزر “تنزيل”.
انقر فوق زر التثبيت في Google Play.
بعد التنزيل ، يمكنك تشغيل اللعبة واختيار أي وضع وإضافة أصدقاء للعب معًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ، أصبح Roblox مجتمعًا للعديد من اللاعبين ، كما أن لديك فرصة للانضمام إلى مجتمع Roblox لبدء بناء المدينة وتجربة مثيرة للاهتمام أثناء مرحلة اللعبة ، العب Duo مع أصدقائك واستكمل المهام معًا.

مميزات لعبة روبلوكس

المراحل: العب على الإنترنت مع أصدقائك والقدرة على لعب جميع المراحل ، حيث تحتوي اللعبة على العديد من المراحل ذات الأشكال والأفكار المختلفة والألغاز الجديدة ، ويتم تحديث مراحل اللعبة باستمرار.

الشخصيات: توفر لعبة Roblox القدرة على تخصيص مظهر شخصية أو Roblox من خلال قائمة Avatar ، بالإضافة إلى القدرة على تعديلها بالكامل وتغيير شكل الوجه واللون والجسم بالكامل.

القدرة على اللعب: في حين أن هناك العديد من الأوضاع للاختيار من بينها ، والكثير من إمكانيات اللعب ، للعب مع الأصدقاء ، فإن اللعبة لا تتطلب مواصفات عالية للعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *