بنصف الثمن عروض لولو على اللحوم والأسماك لفترة محدودة

نقدم لحضراتكم اليوم عملاء لولو هايبر ماركت Lulu hyper market أقوى عروض لولو ماركت على أسعار جميع أنواع البروتينات بخصم يصل إلى 50٪، وعلى غيرهم من سلع ومنتجات غذائية أخرى بكافة الفروع من اليوم وحتى نفاذ الكميات، حيث تقدم مجموعة محلات لولو هذه الخصومات فقط لمدة أيام بسيطة حتى نفاذ الكميات، فتابعونا عبر هذه المقالة من موقع ثقفني لمعرفة تفاصيل أكثر…

عروض لولو السعودية على الوجبات الجاهزة Lulu offers

خصومات خاصة

نقدم لكم أقوى تنزيلات اليوم ضمن عروض لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية بنصف الثمن، ومنها: خصم مميز على سعر الدجاج العربي المشوي، وعلى سعر بانسين بيهون بالكيلو، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار الدجاج بالزبدة بالعظم بالكيلو، وعلى سعر الأرز المقلي المشكل، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار التبولة والخصار المحشي المشكل بالكيلو، وغيرهم من خصومات على أسعار المافنز بالتوت الأزرق، ورول بريازو الدجاج، وعلى أسعار الكنافة بالقشطة، وأيضاً على سعر كيك السكولاتة الوسط، والكوكيز بالشوفان الأبيض والزبيب بالكيلو، وكرواسون الزبدة.

تنزيلات اليوم في لولو هايبر ماركت السعودية Lulu

عروض لولو
تنزيلات أخرى

تتوفر داخل فروع لولو هايبر ماركت أيضاً عدة خصومات مميزة على أسعار: اللحم البقري الباكستاني بالعظم، وعلى سعر لحم الغنم الهندي المقطع، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار لحم نعيمي الانثى السعودي الكامل، وكذلك يوجد بالفروع خصومات على أسعار اللحم البقري البرازيلي، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار لحم نعيمي الشاه المقطع بالعظم، وعروض أخرى منهم على أسعار لحم العجل المحلي، بالإضافة لوجود عروض على أسعار سمك الشيري الصغير، وعلى سعر سمك الكوفر، وفيليه سمك الهامور الأبيض، وخصم آخر على سعر الروبيان النقشر بالكيلو، وروبيان المزارع الوسط.

عروض لولو هايبر ماركت الأسبوعية في السعودية

عروض حصرية

توجد أيضاً بفروع لولو السعودية: خصومات مميزة على أسعار بذور القهوة من ماركة الكيف، وعروض أخرى منهم على أسعار الفول السزداني الني الكبير، وعلى سعر الفسدق الأمريكي السادة، وبالملح، وبالليمون، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حب الهيل درجة أولى من زدني.

خصومات خاصة لفترة محدودة في فروع لولو ماركت

تتوفر أيضاً داخل فروع لولو هايبر ماركت كثير من الخصومات الخاصة، ومنها: خصم مميز على سعر تمور ثفاوي، وخصم آخر منهم على سعر ميلبون شكولاتة بالحليب، وتنزيل آخر منهم على سعر المخلل المصري المشكل، وتنزيل آخر منهم على سعر الزيتون الأردني السادة، وعرض على سعر الجبنة الكريمية.

خصومات اليوم 24 يونيو في لولو السعودية 2022

عروض الصيف من لولو
خصومات خاصة

وتتوالى عروض لولو هايبر ماركت اليوم بفروعه بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر دباب جودي، وتنزيل مميز آخر على سعر شامبو بانتين نظيف وكلاسيك، وتخفيض آخر منهم على سعر بياض البيض، وغيرهم من خصومات مميزة أخرى على أسعار الأرز البسمتي طويل الحبة درجة أولى، بالإضافة إلى عروض أخرى مميزة.

خصومات اليوم بداخل فروع لولو هايبر ماركت

تتوفر اليوم بداخل فروع لولو هايبر ماركت عدة خصومات خاصة على أسعار: المشروب سريع التحضير من تانك Tank، وتخفيض آخر منهم على سعر مسحوق غسيل برسيل Persil، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار اللوز الذهبي درجة أولى، وعلى سعر لحم الشاه النعيمي القطع بالعظم، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار السمك البلطي.

تنزيلات لولو السعودية اليوم 26 يونيو 2022

توجد أيضاً بفروع لولو ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: الجبن الرومي المصري، وعروض أخرى منهم على أسعار الطماطم السوري، وخصومات أخرى منهم على أسعار البصل المحلي، وعروض أخرى منهم على أسعار الموز الاكوادوري، وفواكه أخرى عديدة، وكذلك الخضروات المحلية والمستوردة بأنواعها.

تنزيلات اليوم 27 يونيو وحتى نفاذ الكميات

عروض لولو هايبر ماركت
عروض اليوم

توجد خصومات خاصة لفترة محدودة على جميع أسعار: الخروف الأسباني الطازج، وعرض آخر منهم على سعر الخروف الكامل النعيمي العضوي، وعلى سعر لحم الجمل الطازج الكامل، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار التيس الكامل، والعجل الكامل المحلي، وخصومات على أسعار انثى الخروف النعيمي الكامل.

خصومات لولو السعودية لفترة محدودة بجميع الفروع

توفر مجموعة لولو هايبر ماركت أيضاً داخل فروعها بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: الخروف البربري الكامل، والخروف السوكاني الكامل، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار الخروف الروماني الكامل، والخروف الرفيدي، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار ذكر الخروف النعيمي الكامل.

تنزيلات لفترة محدودة بجميع فروع ماركت لولو

تنزيلات حصرية

توفر مجموعة لولو السعودية عدة خصومات على أسعار منتجات غذائية مختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر لحم لحم نعيمي انثى الخروف الكامل، وخصم آخر منهم على سعر الدجاج المجمد من دو، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على أسعار شكولاتة جالكسي جواهر المشكلة، وزيت دوار الشمس العبوة الإقتصادية، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار الأرز البسمتي.

تنزيلات لولو السعودية في آخر شهر يونيو Lulu

عروض لولو

توفر مجموعة لولو السعودية عدة خصومات أخرى على أسعار: روبيان المزارع بالحجم الوسط والعائلي، وخصومات أخرى منهم على أسعار الروبسان المطبوخ، وفليه سمك قشر البياض، وعروض أخرى منهم على أسعار سمك البلطي المحلي، وفيليه سمك المياه النيلي الني، وخصومات أخرى منهم على أسعار السمك البارموندي.

خصومات اليوم بفروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market

استكمالاً لعروض لولو ماركت الأسبوعية نقدم لكم: أقوى الخصومات على أسعار: اللحم المفروم البقري البرازيلي، والمكعبات البقري البرازيلي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى بالفروع على أسعار لحم الجمل المحلي الطازج بالعظم، وأضلاع لحم البقري الاسترالي الصغيرة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار باقي اللحوم.

تنزيلات لولو ماركت في المملكة العربية السعودية

لولو هايبر
تنزيلات مميزة

توفر أيضاً محلات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: تكنو سبارك جو بسعة 32 جيجابايت، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار هواتف تكنو بوفا 5G بسعة 128 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف تكنو بوفا 3 بسعة 128 جيجابايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *