متى ينزل ايفون 14 برو Max في الاسواق 2022

متى ينزل ايفون 14 برو Max وما هو سعره المتوقع عقب نزوله بفترة قصيرة وهل يمكن الحجز قبلها؟ هذه الأسئلة تعتبر من أهم الأسئلة المطروحة خلال الفترة الحالية بعد إعلان شركة أبل في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادها الكامل لنزول ايفون 14 برو ماكس إلى الأسواق بعد تقديم ايفون 13 برو وخصوصًا في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، وقد قدمت معلومات طفيفة عن أبرز مواصفات ايفون 14 برو Max قبل موحد طرحه في الأسواق.

متى ينزل ايفون 14 برو Max

أجهزة الآيفون هي أهم الأجهزة الإلكترونية الحديثة والذكية والتي يقتنيها العديد من الأفراد على مستوى العالم بسبب قدرتها على العمل لساعات طويلة ودقة الكاميرا وأيضًا السعة التخزينية العالية، وبعد أن تمكن ايفون 13 برو ماكس من النجاح بالسوق المحلي والعالمي وتحقيق نسبة مبيعات عالية، يتم السؤال حاليًا متى ينزل ايفون 14 برو Max ومن المتوقع أن يتم نزوله خلال شهر سبتمبر القادم وبالأخص في الدول العربية.

ولكن قد يتغير الموعد وتقوم الشركة المصنعة للجوال بالإعلان رسميًا عن الموعد خلال الأيام أو الشهور القادمة، ويمكن شرائه بسعر الكاش أو التقسيط من خلال الأماكن المتخصصة في بيع الجوالات الذكية مثل مكتبة جيرر في السعودية.

مواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديد

السبب الأساسي لنجاح الشركة حتى الآن هو اهتمامها بالحداثة والتطور، فجميع النسخ السابقة متطورة عن بعضها البعض وبها الكثير من المميزات، وذلك لاستقطاب الجماهير من محبي الهواتف الذكية وأما عن أهم مواصفات النسخة الجديدة ايفون 14 برو ماكس فهي كما يلي:

الإصدار الجديد متعدد النسخ كما حدث مع النسخة السابقة، فيمكن شرائه بسعة 128 جيجا بايت أو بسعة أكبر من ذلك بمساحة 256 جيجا بايت، أو النسخة الأعلى منها وهي 512 جيجا بايت، أو النسخة التي حققت نجاح واسع في محيط الدول العربية وهي إصدار 1 تيرا بايت الأعلى من بين الإصدارات.

وجميعها تدعم الجيل الخامس بالإضافة إلى أن قوة الشاحن تصل إلى عشرين وات كاملة، من أجل الشحن السريع ويشتمل الجهاز على عازل الضوضاء المميز عند استخدامه، وفيما يخص نظام التشغيل فهو iOS 16 المتطور لضمان سرعة الجهاز أثناء الاستخدام وتثبيت الألعاب بمختلف أنواعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *