شركات التمويل الشخصي بأفضل الأسعار 2022

شركات التمويل الشخصي للمقيمين والمواطنين، حيث تقدم العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية الفرصة لتقديم التمويل الشخصي للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي والوافدين والمواطنين السعوديين بدون ضامن رغم أن البنوك تقدم نفس الخدمات ولكن في ظل عدم وجود ضامن في الآونة الأخيرة ، أصبح الأفراد يلجؤون إلى شركات التمويل الشخصي. لذلك سوف نقدم لكم طريقة الحصول على تمويل خاص بدون كفيل ومع كفيل والشركات التي توفر هذه المنتجات.

شركات التمويل الشخصي للأفراد

  • تتسابق الشركات المالية في المملكة العربية السعودية لتقديم عروض لتأمين التمويل من خلال عدد من التسهيلات لجذب نسبة كبيرة من العملاء ، لا سيما أولئك الذين لهم صلات بالقطاع الخاص. وتشمل هذه:
  • من خلال الشركات السعودية ، يتوفر التمويل الشخصي للقطاع الخاص ، ولكن يجب على المتقدمين استيفاء عدد من الشروط ، منها:
  1. يشترط في المتقدمين للتمويل أن يتقاضوا راتباً لا يقل عن أربعة آلاف ريال سعودي من القطاع الخاص.
  2. يجب ألا يزيد عمره عن 65 عامًا عند سداد الدفعة الأخيرة ، ويجب ألا يقل عمره عن 21 عامًا.
  3. يجب أن يكون المتقدمون قد عملوا في القطاع الخاص لمدة عام على الأقل.
  4. عند استيفاء هذه الشروط ، تتوفر عروض التمويل المواتية ، ويمكن سداد قيمة أقساط التمويل على مدى فترة تصل إلى 60 شهرًا ، ولا يلزم وجود ضامن.

 

تمويل شركة متاجر الشخصي

  • قدمت متاجر لعملائها في المملكة العربية السعودية حلول تمويلية ممتازة وتوفر هذه الحلول في جميع فروعها ، حيث تمتلك فروعًا في عدة مدن منها مدينة الرياض حيث يقع المقر الرئيسي للشركة.
  • تشمل خطط التمويل التي تقدمها الشركة خطط تمويل السيارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ، بالإضافة إلى التمويل بشروط وضوابط بسيطة للأفراد والشركات.

تمويل شخصي من شركة مرابحة مرنة

  • تقدم شركة مرابحة مرنة تمويلًا يصل إلى 250.000 ريال سعودي وتوفر تمويلًا شخصيًا متوافقًا مع الشريعة الإسلامية مع شروط سداد تصل إلى 5 سنوات بشرط إحضار كشف الراتب لآخر ثلاث أشهر، وفيما يخص روابط الحصول على التمويلات الشخصية فيمكن الاطلاع عليها عبر الجدول التالي:
اسم الشركة رابط التمويل الشخصي
شركة مرابحة المرنة تمويل شخصي مرابحة مرنة
شركة متاجر تمويل الأفراد من متاجر
الشركة السعودية للتمويل قرض الشركة السعودية
شركة النايفات للتمويل التمويل الشخصي من النايفات