لكافة أمورك 300 ألف تمويل شخصي سريع والاستخدامات غير مشروطة بدون كفيل ولست بحاجة لرهن أي شئ

هل نفدت  الأموال وتحتاج إلى تمويل شخصي سريع بدون كفيل من ثلاث أرقام 300 ألف ريال مثلا وعلى الفور؟ يمكن أن يساعدك التمويل الشخصي السريع في صرف هذا النقد لمتطلبات متعددة. لست بحاجة إلى رهن أصولك للحصول على قرض شخصي، إنه يوفر أموالًا لاحتياجاتك دون أي ضمانات. يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي سريع إذا كنت بحاجة إلى مبلغ مقطوع لأي استخدام. يمكن أن يكون للطوارئ الطبية والزواج والتعليم ورحلة خارجية، من بين أمور أخرى. يمكن أن يكون القرض الشخصي هو الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى المال على الفور على المدى القصير. نظرًا لأن طلبك تمويل شخصي يكون غير مضمون بضامن أو أصول، يقوم المُقرض بصرف المبلغ بعد التحقق من دخل العميل ودرجة الائتمان والعمر وما إلى ذلك. أحد أفضل الأشياء المتعلقة بطلبك تمويل سريع هو أنه إذا كانت مستنداتك سليمة واستوفيت معايير الأهلية الخاصة بالمقرض، فسيتم إيداع مبلغ تمويل بدون كفيل الخاص بك على الفور في حسابك. لا يضيع الوقت في تقييم أي ضمانات أو أوراق كثيرة، على عكس حالة التمويل المضمون.

كيفية تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تمويل شخصي سريع بقيمة 300 ألف ريال

كيف تخطط لاستخدام حصيلة التمويل الشخصي السريع؟ هل ستقوم بشراء سيارة جديدة، أو مواجهة الطوارئ المالية، أو تجديد منزلك أو دمج الديون عالية الفائدة؟ إذا لم يكن كذلك، فهل لديك سبب مقنع لانتفاع  من تمويل شخصي بدون كفيل بمثل هذا المبلغ الكبير من المال؟

احصل على دفتر ملاحظات واحسب المبلغ الذي تحتاجه بالضبط. قد يكون من المغري أن تطلب من البنك تمويل كبير. خاصةً إذا كان لديك القليل من المال أو لم يتم ادخار أي أموال. ومع ذلك، فإنك تخاطر بالاقتراض أكثر مما تستطيع سداده، مما يؤدي إلى تراكم رسوم السداد المتأخر والإضرار بتصنيفك الائتماني.

ومع ذلك، فإن بعض الظروف تتطلب قيمة كبيرة مثل 100 ألف تمويل فوري من غير الكفيل أكبر مما تحتاجه بالفعل. غالبًا ما تتجاوز تكلفة تجديد العقار والمناسبات الخاصة، مثل حفلات الزفاف، الميزانية قليلاً. لذلك، قد يكون من المعقول المبالغة في تقدير بنود النفقات الخاصة بك وطلب تمويل سريع جدا لهذا المبلغ.

لكم جميعا 300 ألف ريال تمويل شخصي سريع وبدون الكفيل السعودي
لكم جميعا 300 ألف ريال تمويل شخصي سريع وبدون الكفيل السعودي

ما هي متطلبات الحصول على قرض شخصي وكيف تحسب الشركة أني مؤهل

يعتمد ذلك على شركة التمويل، لكن معظمهم سيقيمون أهليتك الائتمانية ونسبة الدين إلى الدخل. يريد البنوك او الشركات أن يعرفوا أنك تعاملت بمسؤولية مع منتجات الديون في الماضي وأنه يمكن لك سداد أقساط شهرية في الوقت المناسب اذا استلمت تمويل شخصي سريع.

يلقي تصنيفك الائتماني الضوء على كيفية إدارتك لالتزامات الديون المستحقة عند طلب تمويل شخصي سريع وفوري. اعلم أن أسعار الفائدة المنخفضة محجوزة بشكل عام للعملاء ذوي الائتمان الجيد أو الممتاز. اعتبارًا من 24 مايو 2022، تراوح متوسط ​​سعر الفائدة على التمويل الشخصية للمواطنين ذوي الائتمان الممتاز من 10.3٪ إلى 12.5٪، مقارنة بـ 28.5٪ إلى 32٪ للأشخاص ذوي الائتمان السيئ.

لا يعني التصنيف الائتماني المتوسط أو السيئ بالضرورة أنه لا يمكن أن تحصل على المال. ولكن، قد لا يحالفك الحظ في الحصول على افضل تمويل شخصي سريع وفوري بدون تحويل الراتب وبدون كفيل. يمكن أن تتوقع دفع فائدة أكبر بكثير خلال فترة التمويل الشخصي. قد يطلب منك المُقرض أيضًا أن يكون لديك كفيل يتمتع بسجل ائتماني جيد للموافقة عليك لاستلام تمويل نقدي.

سيقوم معظم المقرضين أيضًا بتقييم نسبة الدين إلى الدخل عند تحديد ما إذا كنت مناسبًا لتستلم تمويل شخصي سريع بدون كفيل. إنها النسبة المئوية من الدخل الشهري الإجمالي المستخدم لتغطية الحد الأدنى من مدفوعات الديون الشهرية. إذا كان هذا الرقم في النهاية الأعلى، فقد يتردد المقرضون في الموافقة على تمويل شخصي بقيمة كبيرة. قد يتجهون أيضًا لفرض المزيد من الفوائد نظرًا لأن مخاطر التخلف عن السداد أعلى.

في معظم الحالات التي تتقدم لتحصل على تمويل سريع بدون كفيل ستحتاج لتزويد المُقرض بالمعلومات والمستندات التالية

اذا كنت تريد تمويل شخصي سريع بدون كفيل وبدون تحويل راتب فإن المقرض الذي تتعامل معه سيطلب بعض المستندات مثل:

  • إثبات الهوية: رخصة القيادة، أو الهوية الصادرة من الدولة، أو جواز السفر، أو شهادة الجنسية، أو شهادة الميلاد، أو بطاقة الضمان الاجتماعي أو الهوية العسكرية.
  • إثبات العنوان: عقد الإيجار، فاتورة المرافق.
  • معلومات الاتصال للشركة التي تعمل بها
  • إثبات الراتب (التوظيف التقليدي): قوائم الرواتب، الإقرارات الضريبية، أو حساب بنك لمدة 3 أشهر.
  • إثبات الدخل (العمل الحر): كشوف حسابات بنكية، أو إقرارات ضريبة الدخل.

حسنًا، ليست هذه جميع الأوراق لأنها يختلف على حسب طبيعة الطلب والقيمة المرادة. قد تختلف المتطلبات حينما ترغب في تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب قد يكون هناك تقييد على المبلغ وتحصل فقط على 100 ألف ريال قرض سريع ويكون هذا هو السقف الأعلى للمبلغ. يمكن أن نحسب لكم التكلف للمبالغ الأقل في السطور القادمة.

تكاليف تمويل بموافقة فورية بقيمة 50000 ريال على المدى الطويل في المملكة

من الناحية المثالية، تبحث عن سلفة أو تمويل شخصي سريع بفترة سداد قصيرة ومعدل فائدة منخفض لتقليل تكاليف تمويلك. يختار بعض الأفراد عمر تمويل يصل إلى 60 شهر ليحصلوا على دفعات شهرية بسيطة، ولكن هناك بعض العيوب. ستدفع فائدة أكبر حيث سيكون لدى المُقرض المزيد من الوقت لتحصيل التمويل الشخصي منك (على افتراض أنك لن تسدد القرض مبكرًا). بالإضافة إلى ذلك، تميل القروض الشخصية ذات الأجل الطويل إلى تحصيل معدلات سنوية أعلى.

للتوضيح، افترض أنك حصلت على تمويل بدون تحويل راتب على فترات إلى 3 سنوات بقيمة 50 الف مع معدل 10.5 بالمائة. ستكون دفعتك الشهرية 1625 ريالًا، وستدفع 8504.40 على مدى فترة التمويل. ولكن إذا اخترت فترة 60 شهر وحصلت على نسبة 12.5%، فسوف تنخفض دفعتك الشهرية إلى 1125 ريالًا. ومع ذلك، ستدفع 17493.81 فائدة للتمويل.

يمكن أن يساعدك افضل تمويل شخصي سريع بدون كفيل قيمته 50000 على تحقيق هدف مالي أو توفير الإغاثة التي تشتد الحاجة إليها. في كلتا الحالتين، تأكد من تقييم المقرضين والنظر في تكلفة الاقتراض قبل التقدم بطلب رسمي من موقع تمويل بدون كفيل تابع لشركة مالية. الأهم من ذلك، تقديم سلفة تحتاجها فقط لتجنب تراكم الديون غير الضرورية وإرهاق نفسك وتعقيد ميزانيتك.

تقدم بدون وجود الكفيل على تمويل شخصي بعد قراءة هذه النصائح

اذا كنت ترغب في الاستفادة من تمويل شخصي سريع بدون كفيل يجب أن تنظر جيدًا الى شروط تمويل المقرض. فعندما يتعلق الأمر بالوثائق، قد تطلب البنوك إثبات الدخل والعمالة والإقامة وتقييم درجة الائتمان الخاصة بك. قد يُطلب منك أيضًا توفير تفاصيل التمويل القائم والالتزامات الحالية الخاصة بك. يقترح الخبراء أن التقديم على قرض شخصي سريع من المؤسسة التي تربطك بها علاقة حالية أمر جيد. ومع ذلك، إذا كنت تحصل على خيارات تمويل شخصي أفضل وأكثر ربحًا فيما يتعلق بأسعار الفائدة والمدة ورسوم المعالجة، فيمكنك أيضًا اختيار مؤسسات أخرى. بمجرد حصولك على تمويل شخصي سريع بدون كفيل، يجب سداده من خلال الأقساط الشهرية وبدون تأخير.

يجب مقارنة معدل الفائدة للمؤسسات المختلفة قبل تقديمك على تمويل شخصي سريع. يمكن إجراء الحساب عبر الإنترنت من خلال تقديم تفاصيل مثل قيمة التمويل ومدته ومعدل الفائدة التي ستحصل بها على تمويل شخصي ، يمنحك فكرة ممتازة عن القسط. يمكن أيضًا أن تطلب هذه التفاصيل عند التقدم بطلب تمويل. إذا كانت درجة الائتمان الخاصة بك 750 وما فوق، يمكن التفاوض مع المُقرض للوصول إلى أسعار فائدة أقل أو طلب عروض تمويل شخصي أخرى.

نصيحة هي أنه يجب سداد هذا التمويل والفائدة للمقرض في الوقت المحدد. لذلك، حاول اقتراض قدر ما يمكن السداد بشكل مريح دون التقصير في السداد. قد يؤثر أي تقصير أو تأخير على درجة الائتمان الخاصة بك ويستبعد اقتراضك في المستقبل.