تمويلك ميسر بدون كفيل وبسيولة نقدية سريعة بأقل دخل شهري وبأسهل الشروط

تمويلك ميسر بدون كفيل وبسيولة نقدية فورية ، تمويل شخصي بصيغة إسلامية تم تصميمه بهدف خدمة الاحتياجات المالية والشرائية لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يأتى هذا المنتج ضمن مجموعة من المنتجات التمويلية المتميزة والمتنوعة التى يبحث عنها الكثير من العملاء بالمملكة ، حيث يوفر هذا التمويل الشخصي للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية.

تمويلك ميسر بدون كفيل وبسيولة نقدية فورية

عرض التمويل الشخصي الكاش والنقدى بدون كفيل وبمبالغ مالية كبيرة تخدم كافة احتياجات ومتطلبات العملاء ، يعتبر هذا العرض التمويلي أحد العروض التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى الإجراءات السهلة والميسرة لجميع العملاء للحصول على السيولة النقدية التي يحتاجون إليها ، كما تقدم شركة اليسر للإجارة والعديد من الإمتيازات الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند طلب عرض التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة.

أهم إمتيازات التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  1. قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. تقدم الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى 300 ألف ريال سعودي.
  3. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر.
  4. التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة متاح بدون الحاجة إلى رسوم إدارية.
  5. توفر الشركة للعملاء العديد من خيارات السداد والتي يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  6. فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  7. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  8. توفر الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون رسوم إدارية.

كيفية الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

يمكن للعميل الاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل عن طريق التقديم على الطلب من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر علي الإنترنت وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على الطلب عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع شركة اليسر للإجارة والتمويل المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة بدون كفيل وبدون رسوم إدارية
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر.
  • يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

المتطلبات الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • يلزم عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل ، تقديم الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين أو تقديم هوية العميل المقيم.
  • إرفاق طلب تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة بدون كفيل ، تقديم تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب.
  • تقديم كشف حساب بنكي لأخر 3 أشهر وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.