أحصل على سيولة نقدية سريعة بدون كفيل ولا تحويل الراتب تلبي جميع احتياجاتك

أحصل على سيولة نقدية سريعة بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، أحد برامج التمويل الشخصي المتعددة التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بشروط سهلة وميسرة وبخيارات للسداد عديدة تساعدهم على تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبهم الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماتهم المالية الأخرى.

أحصل على سيولة نقدية سريعة بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويلك نقدى فورى بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري ، يعتبر هذا العرض أحد العروض التمويلية التي توفرها شركة الأمثل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية التي تناسب جميع العملاء في المملكة ، كما تقدم شركة الأمثل للتمويل من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة تخدم كافة احتياجات ومتطلبات العملاء ، وذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة الأمثل للتمويل

  1. قامت شركة الأمثل للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  3. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب لتحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة الأمثل للتمويل لقطاع الأفراد.
  4. يمكن أن يحصل العميل علي مبلغ مالى يصل إلى 50 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. توفر شركة الأمثل للتمويل العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  6. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة الأمثل للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات .
  7. التمويل الشخصي من شركة الأمثل للتمويل متاح بهامش ربح تنافسي.
  8. تقدم شركة الأمثل للتمويل عرض التمويل الشخصي بإجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

وسائل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة الأمثل للتمويل

وفرت شركة الأمثل للتمويل العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لشركة الأمثل للتمويل علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل واللازمة لاستكمال الطلب ، كما يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة الأمثل عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 8003015555 ، وذلك بالإضافة إلى إمكانية التقديم على الطلب عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع شركة الأمثل للتمويل المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة الأمثل للتمويل

  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع شبة الحكومي أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة الأمثل للتمويل.
  • العميل الموظف في القطاع الخاص أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة الأمثل للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • يشترط لاستكمال إجراءات طلب الحصول على قرض شركة الأمثل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب.

المتطلبات الأساسية لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة الأمثل للتمويل

  • صورة من الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب.
  • كشف حساب بنكي حديث لأخر 3 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة الأمثل للتمويل.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بالعنوان الوطني للشخص المتقدم بالطلب داخل المملكة العربية السعودية.
  • يجب لاستكمال الطلب تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • يلزم لاستكمال طلب تمويل شركة الأمثل لقطاع الأفراد بالمملكة ، تقديم إثبات سكن سواء كان ملك أو إجار.