[هاتف اتصال محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة

هاتف اتصال محمد بن زايد التي يتم التواصل المباشر منها مع أصحاب الحاجات ويتم الرد عليهم في الحال أو من خلال الإرشاد إلى الخطوات اللازمة لإتمام التقديم الرسمي للطلب، وقد أتاح ولي العهد سابقا وحاكم الإمارات حاليا تلك الأرقام لتكون وسيلة مباشرة يتقدم منها من لا يتمكن من التعامل الإلكتروني مع موقع ديوان ولي العهد، كما يتم من خلال تلك الأرقام تحديد المواعيد التي يتم فيها المقابلة الشخصية مع صاحب الطلب لدراسة الحالة.

[هاتف اتصال محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة

مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تطلق 20 مبادرة داخل وخارج الدولة لعام زايد بـ 98.5 مليون درهم

قام حاكم الإمارات بتفعيل العديد من المبادرات التي من شأنها تقديم يد العون لغير القادرين داخل الوطن وخارجه، كما يتم تقديم يد العون لمن هم مواطنين مواطنة كاملة والمقيمين في الدولة، ويكون تقديم الدعم والمساعدة في جميع نواحي الحياة بما يعود بالنفع والطمأنينة على صاحب الحاجة من قضاء أمرة وسداد دينه، ويتم تقديم العديد من المساهمات الاجتماعية دون تقديم الطلبات والتي يتكون منها المشاريع الخيرية لتوصيل المياه للمنازل البعيد عن مصادرها أو بناء منازل للمتضررين، ويستفيد من إعانات الحاكم الفقراء وأصحاب الاحتياجات في دول أفريقيا وفي جميع العالم، كما يبين الموقع الإلكتروني المباشر لديوان ولي العهد.

نموذج وشكل رسالة المساعدة من الشيخ محمد بن زايد

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي حفظه الله وحفظه.

بعد التحية… ..

الموضوع: طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد

في البداية، أقدم لكم أطيب تمنياتي لاستمرار الصحة والعافية، وأشكرك كثيرًا على المساعدة التي تقدمها للشعب، وما تفعله من أجل خير الوطن، في إشارة إلى الموضوع أعلاه أنا / … …………. لتقديم طلبي سائلاً الله و سموكم العون أنا مواطن بسيط أعمل في بلدية أبوظبي وراتبي الشهري ………. هذا بالإضافة إلى أنني متزوجة ولدي أطفال، وأنا أعيش في ………… .. وبعد أن حصلت على هذا السكن. اقترضت أموالاً من البنك ومن بعض الأطراف الشخصية ؛ لتوفير العيش الكريم لأسرتي، اقترضت مبلغًا ………، وتتم الاستقطاعات على أساس شهري ………………. من الراتب هذا بالإضافة إلى الرسوم المدرسية التي أدفعها لأولادي. لدي أطفال …………… .. .. وأقوم بتحصيلهم في المدارس، وبعد هذا المبلغ لا يكفي المبلغ المتبقي لتوفير ضرورات الحياة، هذا بالإضافة إلى غلاء المعيشة. لذا، وبسبب الظروف التي ذكرتها سابقًا، أطلب من سموكم مساعدتي ومساعدتي، والنظر في هذا الطلب المقدم، حيث لم أتلق مساعدة مالية من قبل.

[أرقام الشيخ محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة
[هاتف اتصال محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة

كيفية إرسال رسالة طلب إلى ديوان ولي العهد للشيخ محمد بن زايد

  1. يقوم صاحب الحاجة بالتوجه إلى رابط ديوان ولي العهد الإماراتي.
  2. يتم التوجه إلى الخدمات الإلكترونية في أعلى الصفحة.
  3. يقوم باختيار خدمات المواطنين.
  4. يتم تسجيل البيانات المطلوبة واتباع الخطوات المذكورة في صفحة التسجيل للحصول على رقم الملف.
  5. يعيد صاحب الطلب التسجيل برقم الملف ثم يتم إرسال الطلب.
  6. يمكن العودة من جديد للاستعلام عن حالة الطلب.

أرقام الشيخ محمد بن زايد للتواصل مع موظفي الديوان

  • يتم إتاحة رقم مجاني: 8006273.
  • الرقم المتاح من إمارة أبو ظبي: 97143299999.
  • كما تتاح أيضا الأرقام من خارج الإمارة: 6666 668 2 971+ \\  6622 668 2 971+.
  • يمكن التراسل على الرقم البريدي للديوان: 214444، أو إرسال بريدي على العنوان: شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- ديوان ولي عهد أبوظبي.

ويقوم المواطنين وغير المواطنين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بالتواصل عبر أرقام اتصال محمد بن زايد أو التراسل والدخول المباشر على رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae لتقديم رسالة طلب فك كربة بطلب مباشر مشمولا بالوثائق المطلوبة والتي تثبت شخصية صاحب الطلب وكذلك تثبت الوثائق الاحتياج الذي يكون فيه مع شهادة بمصدر الدخل الشهري للفرد والاسرة للتأكد والتثبت من الاحتياج الفعلي له وتقديم الدعم المطلوب.

[اتصال محمد بن زايد]  على الأرقام التي تكون متاحة لديوان ولي العهد للتواصل أو عبر رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae وذلك لإرسال رسالة طلب فك كربة عن المحتاجين بشكل عامل من المواطنين بشكل كامل، مواطن إماراتي، أو من ليس له مواطنة كاملة وكذلك المقيمين، على أن يتم متابعة الطلب وتحديد مواعيد للمقابلة مع صاحب الطلب ليتم تحديد شخصيته ومدى الاحتياج إلى المساعدة وصرف المعونة التي يحتاجها.

[هاتف اتصال محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة
[هاتف اتصال محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة
[هاتف اتصال محمد بن زايد] رابط مساعدات ديوان حاكم الإمارات cpc.gov.ae رسالة طلب فك كربة والطلبات الاجتماعية التي يتم تقديمها إلى المؤسسة الخاصة به وهي ديوان ولي العهد والشيخ محمد بن راشد أيضا والتي تكون عدد من المؤسسات التي تشترك جميعها في تقديم الدعم والمساعدة لطالبي المساعدة والدعم من شيوخ الإمارات.