من مهرجان عروض ساكو السنوي أعلى جودة وأقى سعر وماركات عالمية Saco

تتوفر مجموعة ضخمة من العروض الحصرية بجميع أقسام ساكو هايبر ماركت Saco hyper market في عدة فروع، والتي تضم: خصومات خاصة على أسعار منتجات صيفية مختلفة ضمن عروض ساكو في المهرجان الصيفي لهم خلال شهر يونيو، والتي تشمل أجهزة منزلية مختلفة، وأجهزة خاصة بالحدائق، كما لديهم تنزيلات على أسعار جميع ما يلزم السيارات والديكورات وغيرهم، ولمعرفة تفاصيل أمثر تابعوا باقي المقالة عبر موقع ثقفني لجديد العروض في الوطن العربي، وإليكم التفاصيل:

عروض ساكو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

توجد مجموعة خصومات مميزة في مهرجان ساكو الصيفي خلال هذا الأسبوع من شهر يونيو، وتضم: خصم خاص على سعر المكيف الصحراوي بصوت خفيف، وعرض آخر منهم على سعر صانعة الثلج بشاشة عرض كريستالية، والصانعة السنغافورية، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار جميع أنواع وأجحام المسابح الصيفية للحدائق وللأطفال في الشاطئ، وغيرهم من خصومات.

عروض ساكو الأسبوعية بالمملكة حتى نفاذ الكميات

عروض ساكو على التكييفات
تكييفات ساكو

توجد عروض خاصة في محلات ساكو ماركت Saco market الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تشمل: خصم خاص على سعر مروحة الرذاذ مع وحدة تحكم عن بعد 23 لتر بقوة 300 واط، وخصم آخر منهم على سعر مروحة الرذاذ مع جهاز تحكم عن بعد 14 لتر 180 واط، بالإضافة إلى خصم آخر منهم على سعر المبرد الصحراوي بسعة 70 لتر وبقوة 180 واط.

خصومات ساكو اليوم في السعودية ولفترة محدودة

تنزيلات مميزة

توجد عروض لفترة محدودة بفروع ساكو السعودية ومن خلال ساكو أونلاين، ومنهم: خصم خاص على سعر المبرد الهوائي الداخلي بقوة 85 واط وبسعة 8 لتر الرقمي المميز، كما في الفروع خصومات أخرى على أسعار مبردات الهواء من Honeywell بسعة 7 لتر وقوة 36 واط.

عروضات ساكو ماركت Saco market حتى نفاذ الكميات

عروض ساكو السعودية
عروض حصرية

تتزفر أيضاً ضمن عروض ساكو ماركت Saco market لهذا الأسبوع: خصم خاص على سعر مبرد الهواء من Honeywell بقوة 80 واط، وسعة 18 لتر، كما لديهم خصم آخر على سعر مبردات الهواء الداخلية الأخرى بقوة أكبر وقوة أقل حسب السعر، وغيرهم من خصومات مميزة أخرى، وتخفيض آخر منهم على سعر مكيف الهواء المحمول 9000 وحدة تبريد 3*1، وتخفيض آخر منهم على سعر المكيف المتنقل 14 ألف BTU مع ريموت، وخصم آخر منهم على سعر المروحة العامودية بقوة 60 واط بسرعات مختلفة، وتخفيض آخر منهم على سعر المروحة العامودية 40 سم بثلاثة سرعات و5 شفرات بقوة 60 واط.

تخفيضات اليوم ضمن عروض ساكو الأسبوعية Saco

تتوفر أيضاً داخل فروع ساكو بالسعودية عدة تخفيضات مميزة على أسعار: مبرد الهواء 3*1 من ماركة هوميكس Homix بقوة 40 واط 3 سرعات، وخصومات أخرى منهم على أسعار مراوح هوميكس العامودية المميزة، ومراوح السقف من هوميكس، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار جميع أنواع المراوح الأخرى من ماركة هوميكس Homix.

تنزيلات ساكو ماركت بالمملكة العربية السعودية

جلسات خارجية ساكو
جلسات خارجية ساكو

تتوفر مجموعة خاصة من العروض لفترة محدودة جداً داخل ساكو ماركت Saco market بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر خيمة الحفلات المقاومة للماء، وعروض أخرى منهم على أسعار الجلسة المكونة من 4 قطع 3 صوفا وطاولة بألوان مختلفة للحدائق، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار طقم الجلوس المكون من 4 قطع 3 كرسي وطاولة قهوة.

ساكو هايبر ماركت اليوم Saco hyper market

تتوفر بفروع ساكو السعودية عدة خصومات على أسعار: طقم الجلوس المكون من 7 قطع 6 كراسي مريحة وطاولة، وخصومات أخرى منهم على أسعار طقم الجلوس الاسود الأنيق المكون من 4 قطع، وخصومات أخرى منهم على أسعار الأراجيح للحدائق بألوانها المختلفة، وغيرهم من خصومات.

خصومات مميزة لفترة محدودة بكل فروع ماركت ساكو

saco offers

توجد خصومات مميزة عديدة على أسعار: مبردات الهواء الداخلية بسعة 30 لتر وقوة 230 واط، وخصم آخر منهم على سعر مكيف هوميكس بسعة 20 لتر وقوة 200 واط بمروحة عالية السرعة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار مبرادات الهواء من Homix متعددة الوظائف بقوة 110 واط، وخصومات أخرى منهم على أسعار مبرد الهواء الداخلي من Honeywell، وغيرهم من منتجات.

عروض ساكو السعودية 19 يونيو ولفترة محدودة Saco

توجد أيضاً داخل فروع ساكو هايبر ماركت Saco hyper market عدة خصومات خاصة على أسعار: مبرد الهواء 18 لتر من Honeywell بقوة 18 واط، وخصم آخر منهم على سعر مبرد الهواء من هوني ويل بسعة 7 لتر وقوة 36 واط مع حجيرة ثلج، وتخفيض آخر منهم على سعر مبرد هوني ويل بتوفير 80 ريال بقوة 85 واط، وسعة 8 لتر.

ساكو عروض السعودية Saco Ksa offers

ساكو مستلزمات المنزل
ساكو مستلزمات المنزل

تتوفر أيضاً بالفروع: خصومات مميزة على أسعار سترس زنجر مجموعة الهدية بلون أخضر، وخصومات أخرى منهم على أسعار طقم أواني الطبخ 9 قطع الغير لاصقة و2 أداة مطبخ هدية، كما لديهم عروض أخرى على أسعار موزع الأرز 6 كجم الرمادي، وعلى سعر طقم الأواني 13 قطعة الغير لاصقة باللون الأصفر.

تنزيلات ساكو هايبر ماركت 23 يونيو 2022

توجد بفروع ساكو هايبر ماركت عدة خصومات حصرية على أسعار: طقم الأواني الغير لاصقة المكون من 18 قطعة باللون الأحمر، وخصم مميز آخر على سعر طاهية البيض 7 أماكن، وتخفيض آخر منهم على سعر طقم الأواني الألومنيوم الغير لاصقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *