بديل البوتوكس .. لو عندك موزة وزيت زيتون طبيعي أصلي هتصغري 20 سنة فاتوا ومش هتلاقي أي مشاكل من غير حلول

إلى كل النساء اللاتي يبحث عن طريقة لتفتيح الوجه وإزالة الجلد الميت للحصول على بشرة نقية بدون شوائب وكذلك مشدودة بدون تجاعيد إليكم وصفتنا السحرية لكم اليوم وهي وصفة زيت الزيتون والموز، الوصفة التي توفر للبشرة فوائد لا حصر لها أبرزها إعادة اللون الأبيض الفاتح للبشرة وإزالة التصبغات وبقع الشمس مهما طالت مدتها على البشرة، إذ أن الزيوت الطبيعية في المطلق غنية بالفيتامينات وبمغذيات طبيعية ضرورية للبشرة لها دور كبير في استعادة حيوية البشرة لتصبح صحية أكثر مما كانت ولا سيما زيت الزيتون، كما أن الموز فاكهة طبيعية مرطبة للبشرة تعمل على تنظيفها لتكون لامعة ومرنة طوال الوقت.

وصفة زيت الزيتون والموز للبشرة

طالما أن المكونات المستخدمة في أي وصفة للبشرة مكونات طبيعية فلا داعي للقلق بشأنها إلا إذا كانت البشرة حساسة فيجب أن نراعي جيدًا المكونات المستخدمة، ولكن تلك الوصفة مكوناتها مناسبة لجميع أنواع البشرة ونتائجها مبهرة حيث تتكون من:

  • ملعقة لها حجم كبير زيت جوز هند.
  • وأخرى نفس الحجم زيت زيتون.
  • ثمرة واحدة موز متوسطة.
  • ملعقة لها حجم صغير نشا.
  • ماء حسب الاحتياج.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. نبدأ بخلط النشا وماء الورد أولًا في إناء صغير حتى يمتزجا معًا.
  2. عندما يصل القوام إلى الدرجة الكريمية نضيف الزيوت الطبيعية وهي زيت الزيتون وجوز الهند.
  3. يجب أن تتداخل الزيوت مع المكونات الأخرى للوصفة حتى نكمل الخطوات التالية.
  4. تهرس حبة الموز ناعمًا جدًا بحيث يسهل تداخلها مع بقية المقادير وبعدها نضع الموز مع خليط المقادير السابقة مع الحرص على جعلها متداخلة معًا.
  5. الآن أصبحت وصفة زيت الزيتون والموز جاهزة لتطبيقها على بشرة نظيفة وجافة كما وتستخدم أيضًا في أي مكان آخر بالجسم يعاني من التصبغات.
  6. التكرار لتلك الوصفة يساعد في إزالة الطبقات الجلدية الميتة ذات اللون الأسود لكي تظهر طبقات جديدة باللون الأبيض الفاتح.

هناك فائدة أخرى جانبية من تلك الوصفة وهي تسمين الوجه إذ أن المكونات الموجودة بها قادرة على ملء الوجه خاصةً الفتيات اللاتي يعانين من النحافة ولكن للوصول إلى تلك النتيجة يجب كثرة التكرار.