سلفة سريعة من منصة سلفة بدون تحويل الراتب فى ربع ساعة فقط تصل الى 5000 ريال سعودى وتعرف على اهم الشروط

نتحدث اليوم عن منصة سلفة الالكترونية ، منصة سلفة قدمت الكثير من الخدمات التمويلية للمواطنين السعوديين الذى تأثرت حياتهم المادية عند انتشار أزمة فيروس كورونا . والتي أدت الى تدهور أحوال العديد من الأفراد وتدهورت معيشتهم . منصة سلفة تسعى دائما الى مساعدة ابنائها السعوديين في تقديم كافة الخدمات . فقد سعت منصة سلفة الى تقديم تمويل شخصي  يبدأ من 1000 ريال سعودي ويصل الى 5000 ريال سعودى . ومن خلال منصة سلفة يمكن لكافة المتقدمين تقسيط القرض من خلال ظروفهم المادية التي تناسبهم .  فأنه من خلال البوابة الالكترونية التابعة لمنصة سلفة يقوم المواطن السعودى بالتسجيل فيها فورا بكل سهولة . فإن المنصة معتمدة من قبل مؤسسة النقد العربى السعودى . كذلك الخدمات التمويلية المقدمة من منصة سلفة الالكترونية تتفق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية . و من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى سوف نعرض لجميع متابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية للحصول على التمويل الشخصى وايضا كيفية التسجيل داخل منصة سلفة الالكترونية .

شروط منصة سلفة الالكترونية

يلزم على المتقدم أن يكون مستوفيا فية كافة شروط منصة سلفة لكى يحصل على التمويل الشخصى وهى كالاتى :

  • أولا : تقدم منصة سلفة الالكترونية لحاملى الجنسية السعودية فقط ومقيم إقامة دائمة على أراضي المملكة العربية السعودية . منصة سلفة تمنح فقط للمواطنين والمواطنات السعوديين .
  • ثانيا : يجب أن يكون عمر المتقدم ما بين 16 عاما و 60 عاما .
  • ثالثا : يجب أن لا تقل فترة العمل الخاصة بالمتقدم فى القطاع الحكومى عن 3 أشهر وفى القطاع الخاص لا تقل عن 6 أشهر للحصول على التمويل الشخصي .
  • رابعا : يجب أن يكون الحد الادنى لراتبه 5000 ريال سعودى .

خطوات التسجيل فى منصة سلفة الالكترونية

  1. يجب اولا على المتقدم الدخول مباشرة الى الموقع الالكترونى الخاص بمنصة سلفة .
  2. قم بتسجيل الدخول من خلال الصفحة الرئيسية وكتابة جميع البيانات الشخصية مثل رقم بطاقة الهوية الوطنية ، رقم بطاقة الرقم القومي ، الاسم رباعى ، كلمة السر والبريد الالكتروني الخاص بك .
  3. قم باختيار طلب تمويل من القائمة التي أمامك وحدد قيمة التمويل ومدة السداد التى تريدة .
  4. يجب عليك القيام بالضغط على كلمة تأكيد ثم انتظر رسالة تأكيد قبولك فى منصة سلفة الالكترونية .

فى النهاية وضحنا لمتابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية وكيفية التسجيل فى منصة سلفة ونتمنى من الله ان نكون افادنكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *