بأقساط شهرية مجدولة تمويلك فورى بدون كفيل وبدون رسوم إدارية

بأقساط شهرية مجدولة تمويلك فورى بدون كفيل ، تمويل شخصي تم تصميمه بهدف خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا المنتج للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها والتي يمكن الاستفادة منها عن طريق شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة بالإضافة إلى إجراءات سريعة لاستكمال الطلب والحصول على المبالغ النقدية.

بأقساط شهرية مجدولة تمويلك فورى بدون كفيل

تمويل شخصي بالتقسيط علي أقساط شهرية مجدولة ثابتة بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ،  حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تخدم احتياجات ومتطلبات العملاء بالمملكة ، كما توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل العديد من خيارات السداد والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، وذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي توفرها شركة اليسر للعملاء عند التقدم بالطلب.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

يمكن للعميل التقديم على طلب منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة اليسر علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل والمطلوبة لاستكمال الطلب ، كما يمكن للعميل زيارة أقرب فرع من فروع شركة اليسر للإجارة والتمويل المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ، والتقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.

مزايا التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا التمويل الشخصي مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 20 ألف ريال سعودي.
  • يمكن أن يستفيد العميل بهذا التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي.
  • قرض شركة اليسر لقطاع الأفراد لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر .
  • يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين علي مبالغ مالية تصل إلى 10000 ريال سعودي بدون كفيل ولا ضامن.
  • منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة اليسر لا يحتاج إلى رسوم إدارية عند التقدم بالطلب.
  • خيارات للسداد عديدة يمكن أن يستفيد بها العميل عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يمكن أن تصل فترة سداد تمويل شركة اليسر بدون كفيل حتي 3 سنوات لجميع العملاء السعوديين والغير السعوديين أيضاً داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر

  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 22 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند التقدم بطلب التمويل الشخصي.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال طلب التمويل الشخصي من شركة اليسر لقطاع الأفراد في المملكة.