الأمير خالد الفيصل يرسل رسالة بخط يده للسعوديين (شاهد)

رسالة من الأمير خالد الفيصل، كشفت الصحف السعودية صباح اليوم الثلاثاء، عن رسالة من الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة كتبها بخط يده، جاء فيها ليعبر عن اعتزازاه لكل سعودي يفتخر بسعودته وإسلامة وعروبته، ذلك كما هو موضح بالرسالة المنشوره.

رسالة من الأمير محمد الفيصل بخط يده

وقد جاء نص الرسالة ” إلى كل من غمرني بسعوديته العربية الإسلامية أقدم اعتزازى، خالد الفيصل”، وأوضح الأمير الفيصل أن رسالته المبعوثة جاءت منه كشكر لكل سعودي يقدم المساعدة للحجاج.

رسالة من أمير منطقة مكة المكرمة
رسالة من الأمير محمد الفيصل

 

والجدير بالذكر أيضا أن تلك الرسالة قد انتشرت بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي “توتير”، وذلك ليظهر السعوديين مدى حبهم واحترامهم الشديد لأمير منطقة مكة المكرمة، بالإضافة إلى التعبير عن مدى الجهد المبذول لتوفير الراحة لضيوف الرحمن، ذلك تنفيذا لأوامر خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان”.

ويذكر أيضا أن الأمير خالد الفيصل شغل مناصب عديدة فهو أمير منطقة مكة المكرمة، كما أنه مستشار خادم الحرمين الشريفين، وأيضا رئيس اللجنة المركزية للحج، كما أنه شغل منصب أمير منطقة عسير لمدة تتجاوز 37 عام، عرف بإنجازاته أثناء توليه منصب وزير التربية والتعليم، وغيرها من الانجازات الأخرى التي يشهد بها كل السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *