أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 قطاع شمال ووسط وجنوب ورابط النتيجة بالإسم

شهد ديوان عام محافظة المنيا صباح اليوم الأربعاء، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول 2022 بالمحافظة، من قبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بنسبة نجاح 72.97% على مستوى طلبة المدارس والمنازل بالمحافظة، وحضر اعتماد النتيجة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، المهندس محمد الرشيدي، والذي أوضح احصائيات نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، حيث تقدم لإمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 111 ألف و636 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين منهم للإمتحانات 106 ألف و379 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 77 ألف و622 طالب وطالبة، وتم نشر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، للإستعلام بالإسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

  • احصل على نتيجتك في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا.

ننشر في “ثقفني” رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، الفصل الدراسي الثاني 2022 بالإسم ورقم الجلوس، للإستعلام المباشر والسريع عن النتيجة، حيث يعمل الرابع بكفائة للحصول على النتيجة بشكل مباشر، وبدون الحاجة للإنتقال لعدة روابط، في إطار التسهيل على الطلبة في الحصول على النتيجة بشكل فعال ومباشر.

من خلال الرابط بالأعلى، ادخل رقم جلوسك في المربع الموضح، ثم قم بالضغط على “عرض النتيجة”، لتظهر لك النتيجة التفصيلية بدرجات كل المواد.

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

نشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أسماء الطلاب الأوائل على مستوى إدارات المحافظة التعليمية، بالقطاعات الثلاث (وسط وشمال وجنوب) المنيا، وذلك تقديراً لهم على تفوقهم وحصولهم على الدرجات النهائية، وننشر أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا على النحو التالي.

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا (قطاع شمال)

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا بإدارات (العدوة – مغاغة – بني مزار)، والتي تمثل قطاع شمال المنيا، وهم الطلاب الأتي أسمائهم.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنيا (قطاع وسط)

أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا بإدارات (مطاي – سمالوط – المنيا)، والتي تمثل قطاع وسط.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنيا (قطاع جنوب)

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة المنيا، على مستو إدارات (أبو قرقاص – ملوي – دير مواس)، والتي تمثل قطاع جنوب، وهم الأتية أسمائهم.