“معرفة” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني مديرية التربية بالمنيا minia.gov.eg

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا ، أعلن  وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا اليوم الثلاثاء الثامن من شهر مايو الحالي عن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا “نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي”. حيث أكد أنه لا يمكن الإفصاح عن نسبة نجاح الطلاب المئوية  في مختلف التخصصات المهنية. للمكفوفين، صناعية والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع قبل اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل محافظ المنيا.. وحاليا ازداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا . ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 المنيا. والاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني وبكل سهولة.

تحديث: أكد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا صباح يوم الأربعاء الثامن من شهر مايو الجاري اعتماد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 72% وذلك بمجرد اكتمال عملية تصحيح أوراق الامتحانات والتدقيق اليد في درجات الطلاب حتى يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان ويمكن حاليا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا من خلال الخطوات التي ذكرناها أدناه

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا

علاوة على ذلك، بعد ان تم تحديد  نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بمحافظة المنيا بشكل رسمي من قبل وكيل مديرية التربية والتعليم المنيا. أتاحت وزارة التربية المصرية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022. الذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة درجات الطلاب ومعرفة مجاميعهم المتحصل عليها في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي. وذلك باستخدام اسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

رغم مرور الوقت الكثير من اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا الا ان عمليات البحث مازالت مستمرة عن رابط الاستعلام عن النتيجة. ويمكن لكل طالب من طلاب الصف الثالث الاعدادي لم يستطيع الحصول على نتيجته ان يكتب لنا أسف ه>ا المقال تعليق يوضح فيه اي مكلة صادفته أثناء استعلامه عن نتيجته وسوف نجيب عليه في الوقت المناسب ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 المنيا

عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. وبالضبط بمحافظة المنيا عمليات بحث رهيبة عن رابط مديرية التربية والتعليم نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة المنيا2022. الذي يمكن من خلاله الحصول على كافة درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين اجتازوا في وقت سابق امتحانات الترم الثاني للاعدادية العامة ويمكن استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا باتباع الخطوات التالية:

  • بداية، يدخل الطالب أو الطالبة إلى رابط موقع ثقفني https://natega.thaqfny.com/
  • ثانيا: يجب أن تختار المحافظة التي تدرس فيها
  • ثالثا: أكتب رقم الجلوس الخاص بك، أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة حسب رغبته في البحث عن نتيجته.
  • رابعا: بعد ذلك عليه أنقر على مربع البحث زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة المنيا2022، وستظهر له كل تفاصيل النتائج.

يذكر ان تم الإعلان عن نتيحة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 في العديد من المحافظات المصرية ولم يتبقى إلا القليل وتظهر نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات. علما أن اكثر من 113357 طالب وطالبة تقدموا في وقت سابق على امتحانات التم الثاني للشهادة الاعدادية أمام  مئتان وتسعة وعشرون من لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسع في مصر.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا هذا والذي بينا لكم فيه موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا. التي من المقرر اعتمادها رسميا يوم غدا الأربعاء او الخميس بشكل من قبل موقع وزارة التربية والتعليم المصرية ، كما شرننا لكم في مقالنا هذا خطوات الاستعلام عن النتيجة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي المنيا.