“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 ، من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة الاعدادية المنيا الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس. وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا من أكثر المواضيع بحثا بعد أن اجتاز طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2021-2022، وسيقوم محافظ المنيا باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 غدا الأربعاء  أو الخميس تصريح ادلى به المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا لوسائل اعلام مصرية، هذا وقد كشفت مصادر من مديرية التربية والتعليم في هذه المدينة عن انتهائهم من عمليات التصحيح كما تم رصد درجات الطلاب والتقدير الذي حصل عليها كافة الطلاب، ونتيجه الشهادة الإعدادية المنيا ستعرض لهم بعد الانتهاء التام من كامل التحضيرات لاعتماد النتيجة، إذ لم تبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمامها، ويمكن استخراج هذه النتائج عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية 2022 المنيا، وفي هذا المقال على موقع ثقفني سنتعرف على كل تفاصيل ورابط موقع  نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2022.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022

سيتم الاعلان عن نتائج طلاب المنيا في مصر عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022. وكذلك رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 المنيا . وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم ونتائجهم لكي يعرفوا إذا ما كانوا سينتقلون إلى الثانوية العامة أم لا، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اختيار التخصص الذي يرغبون فيه.

أكد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا صباح يوم الأربعاء الثامن من شهر مايو الجاري لوسائل الاعلام المصرية انه تم اعتماد  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 من قبل  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حيث قرت نسبة النجاح إثنان وسبعون في المئة من اجمالي عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي الذي اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كافة تخصصات الشهادة الاعدادية 2022.

يمكنك ان تستعلم الآن عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا التابعة لوزارة التعليم المصرية والتي تمت اتاحتها من اجل الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي 2022 بشكل الكتروني دون الزامية ذهاب الطالب إلى المدارس خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تعرفها دولة مصر.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022

يستطيع الطلاب المقيمين في مدينة المنيا الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة المنيا . من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لهذه المحافظة. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2022 في هذه المنطقة بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • بداية، يدخل الطالب أو الطالبة إلى رابط موقع ثقفني https://natega.thaqfny.com/
  • ثانيا: يجب أن تختار المحافظة التي تدرس فيها
  • ثالثا: أكتب رقم الجلوس الخاص بك، أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة حسب رغبته في البحث عن نتيجته
  • بعد ذلك عليه أنقر على مربع البحث زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2022، وستظهر له كل تفاصيل النتائج.

يذكر ان وكيل وزارة التعليم بمحافظة المنيا المهندس محمد الرشيدي أكد أن عدد الطلاب والطالبات الذين اجتازوا امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني  بالمدارس الرسمية والمنازل بلغ 111636 طالب وطالبة، حضر منهم 106379 كالب، كم نجح أكثر من 77622 طالب ووصلت نسبة النجاح المئوية من اجمالي عدد الطلاب المتقديمن اثنان وسبعون في المئة بمحافظة المنيا شاملة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2022. وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2022 فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية. ويمكنكم اتباع الخطوات التي قدمناها لكم من أجل الحصول على نتيجة المنيا.