رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط والعاشر موقع وزارة التربية المدارس التي رفعت النتائج المربع الإلكتروني 2022

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط وزارة التربية، نتعرف علي أسماء المدارس التي رفعت نتائج طلاب الكويت، نتعرف من خلال موقع ثقفني موعد إصدار نتائج طلاب وطالبات الكويت للعام الدراسي الأول 2022، أضافه إلي معرفة موعد تسليم الشهادات.

ما زالت عمليات البحث مستمرة من خلال الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ والتي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية، وذلك تحت مسمي الحفاظ علي سلامة الطلاب والطالبات ومنع تفشي وباء كوفيد-19 كشفت وزارة التعليم انه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط الكترونياً دون الحاجة للذهاب للمدارس.

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ وزارة التربية والتعليم

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط وزارة التربية والتعليم المدارس التي رفعت النتائج المربع الإلكتروني

ما زلنا نتابع تفاصيل الإعلان عن نتيجة الطلاب الكويت 2022 المتوسط والتي سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، لذلك قررت وزارة التعليم طرح الموقع الإلكتروني وتجهيزه إلكترونيًا ليستقبل كافة الزوار الراغبين في استخراج نتائج أبناءهم، حيث يتمكن الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات من قبل الجهات المختصة بوزارة التعليم الكويتية.

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط المربع الإلكتروني

من خلال الموقع الرسمي الذي تم تدشينه على مدار الأعوام السابقة “المربع الإلكتروني” يتم استخراج نتيجة طلاب وطالبات الكويت الابتدائي والمتوسط لعام 2022، فقد تم أطلاق رابط المربع الإلكتروني لعام ٢٠٢٢ للسماح للطلاب وأولياء الأمور من استخراج نتيجة الأبناء دون عناء الذهاب للجهات الحكومية، وكذلك للحد من التزاحم وانتشار الأمراض، ويتم الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2022 برقم الهوية من خلال التالي:

  • الولوج إلى الرابط الرسمي المربع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الكويت.
  • اضغط على أيقونة نتائج طلاب الكويت 2022.
  • حدد مستوى الطالب ، ابتدائي أو متوسط.
  • قم بكتابة رقم هوية الطالب.
  • انقر فوق رمز البحث لعرض جميع بيانات الطلاب على موقع الويب ، بالإضافة إلى نسخة من درجاتهم والدرجات النهائية للعام 2022.

 نتائج طلاب وزارة التربية الكويت 2022-2023

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط والابتدائي وزارة التربية والتعليم أسماء المدارس التي رفعت النتائج المربع الإلكتروني

صرحت وزارة التربية والتعليم الكويتية في العدد الأخير أن عملية التصحيح قد اكتملت وأن نتائج الطلاب في جميع الاختبارات التي أجروها في الفترة السابقة. وذلك بهدف تحديد المستوى ومدي معرفة القدرات العقلية لانتقالهم للفصل الدراسي الثاني.

وقد أكدت الوزارة آن درجات الطلاب في جميع المدارس سيتم إعلانها بشكل رسمي فور الانتهاء من رصد الدرجات النهائية.

أوضحت وزارة التربية والتعليم الكويتية  أن الموافقة على درجات الطلاب الكويتيين ستتم عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرقم المدني أو الاسم للطالب لتسهيل حصول الطلاب على درجاتهم لعام 2022.

لينك المربع الإلكتروني وزارة التربية

كانت نتائج الطلاب في الكويت للفصل الدراسي الأول لعام 2022 موضوع تدقيق لكل من الطلاب وأولياء الأمور في الساعات القليلة الماضية، حيث أكمل الطلاب من المرحلة الابتدائية الاختبارات في الفصل الدراسي الأول.وتم الإعلان عن النتائج، وأكدت وزارة التربية والتعليم في الكويت أن نتائج الطلاب ستظهر على الموقع الرسمي فور تصحيح النتائج والتحقق منه لطلاب المتوسط والعاشر والحادي عشر، عبر رابط https://apps1.moe.edu.kw/newresultpages.

أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط والابتدائي موقع وزارة التربية المدارس التي رفعت النتائج المربع الإلكتروني 2022

أنهت أكثر من 150 مدرسة ابتدائية تحميل نتائج طلابها على موقع وزارة التربية الكويتية. وفي هذا السياق أكدت مصادر تعليمية أن المدارس الابتدائية تواصل تحميل نتائج طلابها على رابط موقع المربع الإلكتروني.

و كشفت عن نتائج وأسماء المدارس التي حصلت على نتائج الكويت 2022 للمرحلة الابتدائية على النحو التالي:

63 مدرسة في الأحمدي.
32 مدرسة في الجهراء.
23 مدرسة في محافظة الفروانية 17 في العاصمة.
و 3 لمبارك الكبير.
4 مدارس تعليم متخصص.
و 7 في حولي.

وأشار إلى أن المدارس ما زالت مستمرة في تحميل نتائج الطلاب الكويتيين 2022 خلال الأيام المقبلة لتنتهي مطلع الأسبوع المقبل.

ذكرت وزارة التعليم أن عدد المدارس الابتدائية والمتوسطة التي رفعت النتائج عبر البوابة الإلكترونية، 450 مدرسة بمدن ومحافظات الكويت، وتم توزيعهم علي النحو الأتي:

  • محافظة الأحمد وعدد مدارسها 63 مدرسة تم رفع وتوزيع الدرجات.
  • محافظة الجهراء وعدد مدارسها 32 مدرسة.
  • العاصمة الكويت عملت علي رفع 17 مدرسة عبر بوابة التعليم.
  • المدارس الخاصة بالكويت 4 مدارس.
  • محافظة الفروانية وعدد المدارس بها 23 مدرسة.
  • محافظة حولى وعدد المدارس التي رفعت النتائج 7 مدارس.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط والابتدائي وزارة التربية والتعليم أسماء المدارس التي رفعت النتائج المربع الإلكتروني

عزيزي ولي الأمر يمكنك من خلال الولوج إلي الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم والذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة التعليم الكويتية، عبر الصفحة الرسمية بتويتر الدخول ومعرفة أسماء المدارس التي رفعت نتائج طلاب الكويت للابتدائي والمتوسط لعام 2022:

يتم الدخول للموقع الإلكتروني والاطلاع علي أسماء المدارس من خلال رابط الوزارة المتاح https://app.moe.edu.kw/Stats/Stats.aspx.

وضحت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت إن النتائج التي سيتم أعلانها رسميًا للصفين المتوسط والابتدائي بخلاف نتائج الثاني عشر، الذين يؤدون الاختبارات النهائية خلال الفترة الحالية، حيث تم بدء الامتحانات للمرحلة الثانوية من يوم الأحد الموافق 29 مايو 2022، علي ان يتم الانتهاء من كافة الاختبارات مع نهاية يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، كما سيتم انطلاق اختبارات الدور الثاني من يوم 17/7/2022 وحتي يوم 26/7/2022 ليتم بعد ذلك الانتهاء من العام الدراسي 2021-2022.

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط والابتدائي

نتائج طلبة الكويت 2022 على وشك الظهور فمع استكمال الطلاب للامتحانات في ضوء اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بإرشادات وزارة الصحة من تعقيم اللجان والحفاظ على مسافة بين الطلاب. لذلك سيتم أعلان النتائج في أقرب وقت ممكن ويمكن تحديد النتيجة من خلال الرقم المدني.

حيث يتوافد علي رابط المربع الإلكتروني الأف الطلاب وأولياء الأمور لاستخراج نتيجة الأبناء، حيث وفرنا عبر السطور السابقة رابط المربع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الكويت، ونتابع تفاصيل الإعلان عن رفع نتائج طلاب الكويت 2022 النتيجة وقد اكد وزير التربية والتعليم أن النتائج سيتم أعلانها خلال ساعات قليلة.

البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم

في نفس السياق قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بتزويد جميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم برابط لنتائج الطالب الكويتي 2022 بالإضافة إلى رقم الهوية لهم للحصول على درجاتهم . وأكدت الوزارة أنه تعمل خلال الفترة الحالية علي أداء اختبارات الصف الثاني العشر الثانوية العامة والذي سيتم الانتهاء من الاختبارات النهائية في 17/7/2022 ويتم خلال الفترة تصحيح ورصد العلامات حيث  سيتم بعد ذلك تحديد موعد لعرض نتائج الصف الثاني عشر 2022.

يتم الإعلان عن رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط خلال ساعات قليلة من الآن. ويمكنك عزيزي القاري تسجيا الدخول عبر رابط المربع الإلكتروني والاستعلام عن نتيجة الأبناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *