لينك نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول epedu.gov.iq بالرقم الامتحاني من موقع وزارة التربية العراقية

يتم عرض الرابط الإلكتروني الخاص بالكشف عن نتائج الصف السادس الإبتدائي للدور الأول مع تزايد عمليات التساؤل للكشف عن نتائج الصف السادس الإبتدائي من خلال مواقع البحث الإلكتروني والتي يمكن الحصول عليها بطريقة إلكترونية في كل المحافظات العراقية بعد الشروع في إجراءات التصحيح ومراجعة الإمتحانات وجمع الدرجات التي مازالت مستمرة حتى الآن في كل المحافظات العراقية، وذلك مانوضحه لكم في مقالنا اليوم.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول

رابط الحصول على نتائج الصف السادس الإبتدائي 2022 م  دور أول حيث نوضح لكم اليوم مع العديد من الطلاب والطالبات الذين يتساءلون عن طرق وأساليب وإجراءات الاستفسار عن نهائي الصف السادس الإبتدائي وذلك بطريقة إلكترونية على مستوى محافظات العراق وذلك بعد قيام وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان عن أطلاق النتائج من خلال موقع الوزارة الرسمي والتي لم يتم الأعلان عنها في منطقة الكرخ 3 ومنطقة الكرخ 1 والرصافة. 

حيث يتم الآن عمليات التصحيح وجمع الدرجات تمهيدا لأطلاق النتائج بشكل رسمي على الموقع والتي يتم أعلانها في كل محافظات العراق على فترات متتالية ولذلك نوضح لكم طرق الاستعلام عن النطاق بالتفصيل. 

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول 

يتم الاستفسار والحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي دور أول لعام 2022 بطريقة إلكترونية من خلال الخطوات التالية: 

لابد من الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقي ثم تسجيل رمز التأكيد في المكان المخصص له. 

ثم إدخال بيانات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإبتدائي الدور الأول وبعد إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام التي تتضمن اسم الطالب الرباعي ورقم الامتحان في المكان المخصص لها يتم الضغط على كلمة استعلام وتوضيح الدرجات الخاصة بالطالب بالتفصيل وتكون في ملفات pdf.

هل توجد محافظات عراقية لم يتم الإعلان عن ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي بها؟

أعلنت وزارة التربية العراقية عن وجود بعض المحافظات التي لم تظهر بها نتائج الشهادة الابتدائية 2022 الدور الأول حتى الآن، ولقد أشارت إلى أن سبب التأخير هو عدم الانتهاء من عملية تدقيق الأوراق حتى الآن واعتمادها الدرجات ورصدها بشكل رسمي بتلك المحافظات، كما نبهت المواطنين بضرورة الترقب والانتظار حتى يتم الإعلان عنها ليتمكنوا من الاستعلام عنها ببيانات الطالب.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 

قد جاءت نتائج الصف السادس الابتدائي العراقي بنسبة نجاح 70% ونسبة نجاح الكرخ الثالث 61% وجاءت نسبة نجاح الرصافة الأولى 63.5% ويتم ظهور نتائج الكرخ الثانية في يوم الخميس والنجف في الأيام القريبة، ويتم ظهور نتائج مناطق صلاح الدين وبابل والبصرة ونينوي وديالي والكرخ وكل محافظات العراق في الوقت القريب بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *