Now “ظهرت” نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 لكافة المحافظات على بوابة النتائج

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 خلال الآونة الزمنية الاخيرة في عدد كبير من المحافظات على مستوى مصر، وقد أشارت وزارة التربية والتعليم إلى توفر روابط إلكترونية تسهل على الطلاب وآبائهم إمكانية استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل الكتروني برقم الجلوس والرقم القومي للطالب، وقد أوضحت أن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي من المقرر ان يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها من قبل السيد وزير التربية والتعليم والسادة المحافظين وفق كل محافظة، هذا وفي السطور المقبلة نوضح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر بوابة نتائج التعليم الاساسي التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية عن طريق رقم الجلوس والرقم القومي للطالب الكترونيا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

فور اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 لكافة المحافظات سيتمكن كافة الطلاب من الحصول عليها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم او عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث انة  سيتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية لكافة المحافظات على مواقع وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة نتائج التعليم وعبر رابط نتائج الشهادة الاعدادية، وذلك لكي ليستخرج الطالب النتيجة الخاصة به برقم الجلوس وبالرقم القومي للطالب.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

ساعات قليلة وتصدر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي، ولهذا فقد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتفعيل الرابط الرسمي لبوابة النتائج، ليقوم كل طالب بالتوجة الى هذا الرابط فور ظهور النتائج، ليتعرف من خلالة على النتيجة الخاصة بة عبر الانترنت.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 يتم الاستعلام عنها بالمحافظات المختلفة على مستوى مصر من خلال اتباع بعض التي تسهل الامور على الطلاب، والخطوات تتمثل في التالي:

  • زيارة رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، أو الدخول إلى منصة نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • يتم اختيار الصف الثالث الاعدادي والفصل الدراسي الثاني.
  • بعد تعبئة البيانات المطلوبة من الطالب يتم تسجيل الرقم القومي للطالب والمكون من 14 رقم حيث يتم كتابة الرقم من اليسار لليمين.
  • ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ليتم النقر على عرض النتيجة.
  • تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 على الفور.

لا تزال اعمال رصد وتجميع درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي مستمرة حتى الآن، حيث قد ذكرت مصادر مسؤلة من وزارة التربية والتعليم المصرية ان النتائج من المقرر ان تظهر مع بداية الاسبوع الجديد ، و ذلك بعد ان تنتهى الوزارة من اعمال الكنترول لتعتمد النتائج ويتم اظهارها بشكل الكتروني على بوابة نتائج التعليم الاساسي التابع للوزاة.

وتجدر الاشارة الى انة عن اعتماد النتائج ستطرح وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي والمُفعل لبوابة نتائج التعليم الاساسي، والذي من خلاله سيستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية من خلالة برقم الجلوس، هذا ومن المقرر ان يتم اصدار النتائج خلال ساعات قليلة من الآن، فتابعونا لتتعرفو على المستجدات الخاصة بالنتائج.

حتى الآن لم تنتهي وزارة التربية والتعليم من اعمال الكنترول، وبهذا سوف ننتظر جميعاً اعتماد الوزارة لكافة النتائج بحيث ستقوم الوزارة بإتاحة النتائج بعد اعتمادها مباشرةً على بوابة نتائج التعليم الاساسي، حيث انة من خلال بوابة النتائج يستطيع الطلاب معرفة النتائج بكل سهولة من المنزل عن طريق اى جهاز لوحي يدعم شبكة الانترنت.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادي الفصل الدراسي الثاني

تعمل وزارة التربية والتعليم المصرية خلال الفترة الحالية على اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادي الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2022 لكافة المحافظات، بحيث يتم اظهار النتائج خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي، وبالفعل قد ظهرت نتائج العديد من المحافظات، ومن المقرر ان تظهر نتائج باقي المحافظات صباح يوم غدٍ.

بالفعل شهد صباح اليوم الجاري السبت الرابع من شهر يونيو 2022 اعتماد وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني للعديد من المحافظات المصرية، وقد اظهرت الوزارة هذة النتائج الكتروني خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي، الذي يستطيع كل طالب ان يحصل على نتيجتة من خلالها عن طريق رقم الجلوس والاسم.

لا زال بحث طلاب الصف الثالث الاعدادي مستمر حتى الآن عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادي الكترونياً، هذا وكما ذكرنا لكم في السطور السابقة ان وزارة التربية والتعليم قد فعلت الرابط الرسمي لبوابة نتائج التعليم الاساسي، ولهذا يتوجب على الطلاب التوجة الى هذا الرابط للإستعلام عن النتائج برقم الجلوس من خلالها.

اصبحت كافة نتائج الصف الثالث الاعدادي متاحة الآن لجميع الطلاب الكترونيا، وذلك من خلال الرابط الرسمي والذي قد تم الاعلان عنه منذ ايام قليلة، ليتمكن كافة طلاب الثالث الاعدادي من الحصول على النتيجة الخاصة بهم، والجدير بالذكر ان النتيجة الخاصة بالطلاب متاحة من خلال بعض البيانات واهمها رقم الجلوس الخاص بالطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *