تمويل بأقل راتب بدون كفيل ولا رسوم وبالتقسيط الميسر علي أقساط مجدولة

تمويل بأقل راتب بدون كفيل ولا رسوم ، تمويل شخصي بمبالغ مالية تخدم احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث يوجد في المملكة العديد من الجهات التى توفر منتجات تمويلية تنافسية ومتميز ، ولكن يسعى العميل دائما للاستفادة من الحلول التمويلية التي توفر له إمكانية السداد من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى في المملكة.

تمويل بأقل راتب بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط الميسر

تمويل شخصي كاش ونقدى بدون كفيل ولا ضامن ، كما أن هذا المنتج لا يحتاج إلى أى رسوم إدارية حيث يعتبر هذا التمويل الشخصي أحد الحلول التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة العديد من المنتجات التمويلية التي تستطيع الشركة من خلالها خدمة كافة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية ، كما تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء إمكانية الاستفادة من تلك المنتجات التمويلية عن طريق إجراءات سريعة وسهلة.

أهم مزايا منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  1. منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.
  2. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 50 ألف ريال سعودي.
  3. هذا التمويل الشخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن من الشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من السيولة النقدية.
  4. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً من كافة الجنسيات إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  5. توفر الشركة هذا المنتج بدون الحاجة إلى رسوم إدارية.
  6. يمكن للعميل الوافد الحصول على مبالغ مالية تصل قيمتها إلى 10000 ريال سعودي ، وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  7. توفر شركة اليسر لجميع العملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.
  8. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل حتي 24 شهر.
  9. يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل عن طريق الموقع الالكتروني للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  10. كما يمكن التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة اليسر للإجارة والتمويل المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية.