الٱن نتائج السادس العراق الدور الأول الابتدائية جميع المحافظات وزارة التربية العراقية بالعراق edipu.gov.iq

بدأ العديد من الطلبة والطالبات في دولة العراق في البحث بشكل كبير في خلال الساعات الأخيرة الماضية حول نتائج السادس العراق بعد تصريحات وزارة التربية العراقية بإعلان النتائج على الترتيب في المحافظات العراقية خلال أيام من الان، وكالعاده بدأ الطلاب في محاولة متابعة موقع التربية العراقية للتعرف على نتائج الطلاب فور أن يتم اعتمادها وإعلانها على الموقع الرسمي، ونتابع معكم التفاصيل الكاملة حول طريقة التعرف والاستعلام عن نتائج الصف السادس العراق الدور الاول لعام 2022 بالعراق.

تكاثفت عمليات البحث اليوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر مايو حيث هناك ترقب كبير من جانب طلبة الصف السادس الابتدائي حول إعلان نتيجة الصف السادس في العراق الدور الأول لعام 2022 عبر موقع وزارة التربية العراقية نتابع معكم الاستعلام عن نتائج السادس.

وقد أعلنت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن أن النتيجة سوف يتم ظهروها خلال ساعات من الان، ولكن لم تأتي أى معلومات مؤكدة تفيد بذلك حيث يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية وحتى الان لم تعلن النتائج وبانتظار رفعها خلال الأيام المقبلة من شهر مايو الجاري ونتابع معكم تفاصيل النتائج.

استخراج نتائج السادس العراق الدور الأول 2022

وعقب تصريحات وزارة التربية العراقية بأن النتائج سوف تعلن خلال الأيام المقبلة في المحافظات المختلفة العراقية، أصبح الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في حالة كبيرة من السعادة العارمة لأن الجميع من الطلبة يريد أن يتعرف على النتيجة ويريد النجاح والتفوق لإسعاد نفسه وإسعاد أهله بعد النجاح لذلك ينتظر العديد من الطلبة والطالبات إعلان النتائج خلال الأوقات المقبلة.

وقد ظهرت العديد من الأحاديث المختلفة داخل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفيد بأن النتائج كاملة تم الإعلان عنها، ولكن لا أساس من الصحة لتلك المنشورات التي تداولت ذلك، وأن النتيجة تكون فقط من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية حيث تستمر عمليات التصحيح والمراجعة في خلال الساعات القادمة، وبعد الانتهاء من تلك العمليات سوف يتم رفع النتائج ويمكن لجميع الطلاب وقتها الاستعلام عن النتيجة.

نتائج الصف السادس العراق في كل المحافظات

وينتظر أن تعلن النتائج العراقية في محافظات بغداد وكربلاء والرصافة والكرخ الأولى والثانية ونينوى والبصرة وأربيل ودهوك والكثير من المحافظات كاملة في جمهورية العراق الشقيقة، نتابع معكم من خلال موقعنا رصد تفاصيل النتائج، وسوف نعلمكم بذلك فور اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية العراقية مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات في العراق.

تحديث اليوم الثلاثون من شهر مايو الجاري حيث بدأ الطلبة في البحث حول نتائج الصف السادس الابتدائي العراق والتي لم يظهر فيها حتى الان إلا محافظة الكرخ، ولكن ما زال الجميع ينتظر ظهور باقي المحافظات في العراق، حيث أن عمليات تصحيح المواد مستمرة وبانتظار رفع النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق

تحديث الان أعلنت وزارة التربية العراقية عن بدء ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق وظهرت الان نتيجة الكرخ وبانتظار رفع نتيجة الرصافة الاولى على أن يتم إعلان باقي النتائج الخاصة بالشهادة الابتدائية في العراقي تدريجيا مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

بدأ الطلبة والطالبات الان في التوافد على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية للاستعلام عن النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي العراق الدور الاول لعام 2022، وقد انتهى امتحانات الصف السادس الابتدائي بالعراق في الحادي والعشرون من شهر مايو لعام 2022 على أن يتم بدء رفع النتائج على الموقع الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث تستمر عمليات السيرش من جانب الطلبة والطالبات في محافظات العراق حيث من المنتظر أن يتم إعلان النتائج في محافظة الرصافة الثانية والثالثة وذي قار وكربلاء وبغداد ومن ثم تعلن باقي المحافظات العراقية عقب انتهاء عمليات الرفع على موقع وزارة التربية العراقية خلال بضع ساعات من الآن تابعونا لرصد نتائج الصف السادس الابتدائي العراق الدور الاول 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *