استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 بوابة مديرية التعليم والتربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، من المقرر أن تعلن وزارة التربية بمصر عن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة. هذا وتواصل مديرية التعليم في منطقة القاهرة آخر الإجراءات الهامة الواجب اتباعها قبل إطلاق النتائج بشكل رسمي. وتجدر الإشارة إلى أن نتيججة الشهادة الاعادادية 2022 القاهرة سيقوم المحافظ باعتمادها مباشرة بعد أن تجهز. وهذا يكون بحضور مدير مديرية التربية والتعليم، ويتم التصحيح في الوقت الحالي، وسيتاح للطلاب وآبائهم أن يقوموا باستخراج نتيجة الاعدادية 2022 بواسطة الاسم ورقم الجلوس فقط. وخلال الساعات القديمة ستعلن وليس على الطلاب أن يقلقوا بسبب تأخر الإعلان عن النتائج. ونعرض لكم في المقال كل التفاصيل المتعلقة بموضوع موعد نتيجة الاعدادية محافظة القاهرة وطريقة استظهارها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

يترقب الطلاب والأولياء أيضا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، هذا وقد أعلن عن النتائج في بعض المحافظات، وقد جاءت النسب أعلى من السنة الماضية، وبقيت الآن نتيجة الاعدادية محافظة القاهرة، بحيث سيشرف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على الإعلان عنها فور صدورها مباشرة، أما الاستعلام عنها فيكون من خلال بوابة النتائج الخاصة بالقاهرة من خلال اتباع ما يلي:

  1. في بادئ الأمر، يدخل الطالب أو الطالبة ممن يقيمون في القاهرة بالولوج إلى نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة من ضمن إحدى الراوبط التالية:

https://natega.thaqfny.com/index.php?c=cairo

  1. في الخطوة التالية، يجب أن يختار نتيجة الاعدادية، ويختار الترم الثاني.
  2. من الضروري أن يقوم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في الامتحان في المكان المحدد له، ثم يضغط على زر عرض النتائج، وستظهر له كل تفاصيل الدرجات التي تحصل عليها في الشهادة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القاهرة

سيعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022. إلى جانب ذلك يمكن الاستعلام من خلال الاتصال على رقم التليفون 09000100 للاستفسار عن أي تفاصيل فيما يتعلق بالنتائج. كما يستطيع الطلاب أو الأولياء الاتصال على رقم الجوّال 5757 للسؤال عن النتائج. وسيتم عرضها على بوابة مديرية التعليم للقاهرة في الوقت المحدد لذلك، بحيث تمت إتاحة الطريقة الإلكترونية بغية تسهيل الأمور.

اعتمد اللواء خالد عبد العال اليوم نتيجة الاعدادية 2022 القاهرة بالاسم ورقم الجلوس وهذا في كل الإدارات التعليمية التابعة لها. وهي إدارة الساحل التعليمية، وأيضا إدارة مصر الجديدة وإدارة المعادي وإدارة الخليفة والمقطم. وأيضا إدارة غرب القاهرة والمرج التعليمية، كذلك إدارة عابدين والسيدة زينب والنزهة وشبرا التعليمية، باب الشعرية، السلام التعليمية، وسط القاهرة، إدارة مصر القديمة، إدارة المطرية التعليمية.

بهذا نصل إلى نهاية المقال الذي خصصناه لموضوع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة. وقد تطرقنا إلى الطريقة التي يجب أن يتبعها المستعلمون عن نتيجة الاعدادية القاهرة من أجل الحصول على الدرجات في المواد المقررة التي امتحنوا فيها من قبل.