إظهار نتيجة تالتة 3 إعدادي 2023 الجيزة وجميع المحافظات المصرية

إظهار نتيجة تالتة 3 إعدادي 2023 الجيزة وجميع المحافظات المصرية التي أعلنت بشكل رسمي الانتهاء من تصحيح نماذج الامتحانات، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالحرص علي مكافحة حالات الغِشّ في الامتحانات للشهادة الإعدادية لعام 2023 سواء غِشّ إلكتروني أو تقليدي، كما نفت خبر تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي لعام 2023 الترم الثاني، حيث صرح وزير التربية والتعليم السيد الدكتور رضا حجازي انه سوف يتم معاقبة كل من يخالف الشروط واللوائح الخاصة بالامتحانات والذين يقومون بالغش.

استعدت محافظة الجيزة منذ ساعات لرفع نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول والثاني معا بعد ان انتهت الادارات التعليمية من مراجعة نماذج الامتحانات للفصلين الدراسين، وبينت المؤشرات الاولية نسبة عالية في نتائج الطلبة لهذا العام، لهذا يستطيع التلاميذ الحصول على درجات الصف الثالث الاعدادي عن طريق بوابة محافظة الجيزة وكذلك صفحتها على الفيس بوك.

إظهار نتيجة تالتة 3 إعدادي 2023 الجيزة وجميع المحافظات المصرية

نقوم بمراقبة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023، في محافظة الجيزة والأقصر وجميع المحافظات، حيث يتم نشر النتيجة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث يمكنكم الاطلاع والاستعلام علي نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس والمدرسة والإدارة التعليمية التابع لها من خلال مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني للمحافظة، فيما كشفت اهتمام المحافظة بالطلبة الأوائل حيث تقدم لهم شهادات تقدير بتصميم رائع ومميز وتقديمها لهم ونشرها إلكتروني وعلي مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني 2023

يتم نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد اعتمادها من محافظ الأقصر ليتم البحث عنها والاستعلام ومعرفة النتيجة من خلال الضغط علي الرابط الخاص بالنتيجة والقيام بإدخال البيانات الخاصة بالطالب للكشف علي النتيجة مثل الاسم أو رقم الجلوس.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يتم الكشف والاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام الدراسي 2023 الفصل الدراسي الثاني لنهاية اخر العام حيث يتم الدخول علي رابط نتيجة 3 اعدادي 2022 لمعرفة النتيجة والحصول عليها ومعرفة درجات جميع المواد الدراسية والنسبة المئوية والأوائل علي المحافظة والترتيب بالمحافظة.

كيفية الاستعلام والحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2023

يتوجب علينا القيام باتباع تلك الخطوات حتي يتم الكشف والاستعلام علي النتيجة علي النحو التالي:

  • أولا الذَّهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية.
  • القيام باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • اختيار الشهادة الاعدادية لعام 2023م.
  • الضغط علي الفصل الدراسي الثاني.
  • نقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالتلميذ أو اسم الطالب.
  • النقر علي كلمة النتيجة.
  • يتم أخيرَا ظهور نتيجة الطالب للشهادة الإعدادية الترم الثاني اخر العام بكافة درجاتها في جميع المواد الممتحن فيها الطالب والمجموع الكلي.

الختام: في ظل حالة الترقب والقلق الذي يصاحب ملايين الطلاب والطالبات في هذا التوقيت نقدم لكل السادة الطلاب والطالبات درجات الشهادة الاعدادية 2023 مجانا في صندوق التعليقات اسفل هذا التقرير، ينبغي عليك في بداية الأمر أن تكتب رَقَم جلوسك واسم المحافظة في صندوق الوصف (التعليقات) وتقوم إدارة موقع ثقفني بالرد عليك مباشرة برفع النتيجة فور ظهورها هنا اسفل هذا التقرير إظهار نتيجة تالتة 3 إعدادي 2023 الجيزة وجميع المحافظات المصرية.