كم سعر التقسيط في جرير وحساب قيمة المشتريات

كم سعر التقسيط في جرير وهل متوفر أقساط جرير لطلاب الجامعة في الفترة الحالية أم أن عروض أقساط جرير ايفون 13 على سبيل المثال ليست متوفرة إلا فقط لصالح الموظفين في أحد المؤسسات بالدولة السعودية؟ فقد اشتهرت مكتبة جرير بأنها تعمل على تقديم خصومات متنوعة أسبوعيًا على جميع المنتجات التي توفرها إلى العملاء، وقد وفرت شروط تقسيط جرير 2022 وكان من بينها عروض تقسيط بسعر الكاش جرير والتي تشمل تقسيط جرير ايفون ١٣ برو Max.

كم سعر التقسيط في جرير

قدمت مكتبة جرير عدد كبير من الخدمات من بينها خدمة ما بعد البيع كما أن هناك خدمات الحماية الشاملة ويضاف إلى سلسلة الخدمات المختلفة خدمة تقسيط المشتريات المتوفرة لجميع العملاء وفيما يخص كم سعر التقسيط في جرير فهو غير موحد على جميع الجوالات بل إنه يختلف من جهاز إلى آخر.

حاسبة قسط المشتريات من جرير

ولمعرفة ما هي قيمة قسط المشتريات الذي ينبغي سداده شهريًا إلى المكتبة بناءً على سعر الهاتف أو فترة السداد، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل أولًا إلى رابط مكتبة جرير.
  • سيتم زيارة الخدمات الإلكترونية واختيار المشتريات.
  • يتعين الدخول إلى الحاسبة الإلكترونية المستخدمة في معرفة قيمة القسط.
  • على العميل أن يقوم بإدخال كافة البيانات.
  • بعد ملء جميع الحصول واختيار الحساب ستتعرف على قيمة الدفعات الشهرية لدى المكتبة.

ولم تكتفي المكتبة بتقديم عروض التقسيط على الجوالات الذكية فقط بل إنها شاركت عملائها بتقديم عروض متنوعة على شاشات التليفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر سواء الكمبيوتر المكتبي أو المحمول (اللاب توب)، وقدمت أيضًا خصومات عديدة على الأدوات المكتبية الخاصة بالطلاب.

مميزات أقساط جرير ايفون 13

عند قبول نموذج التقسيط لدى مكتبة جرير يمكن للعميل أن يستفيد من كافة المميزات المقدمة عن طريق المكتبة، من بينها التقسيط دون كفالة أو ضامن من شخص آخر، وسداد الأقساط للأيفون أو غيره من الأجهزة على مدار ثلاث سنوات بدون المقدم، ففقط كل ما ينبغي فعله هو تقديم الطلب إلى شركة كوارا للتمويل والتأكيد من جاهزية المعلومات والأوراق المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *