كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط من جرير وخطوات حساب المبلغ الشهري

كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط من جرير وذلك بعد تقديم العروض الأسبوعية التي تتضمن مجموعة متعددة من الخصومات على الآيفون والأجهزة المتنوعة الأخرى، ويمكن معرفة عروض تقسيط ايفون 13 بدون كفيل من خلال مكتبة جرير وأيضًا تقديم الطلب إلكترونيًا، وقد اشتهرت مكتبة جرير بأنها تتعامل مع شركات تقسيط جوالات منها كوارا للتمويل وسوف نتعرف على طريقة تقسيط ايفون بدون كفيل.

كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط من جرير

تقسيط المشتريات يتم بخطوات متعددة، يمكن أن تتم من خلال الفروع الخاصة بالشركة، أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني للحصول على الموافقة، ولكن في حال قبول طلب تقسيط ايفون 13 لا بد من زيارة أقرب فرع لإنهاء جميع الإجراءات وتقديم الأوراق والمستندات، وما يخص كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط من جرير إلكترونيًا فهي من الخدمات التي تتم عن طريق التالي:

  • زيارة رابط موقع مكتبة جرير للجوالات الذكية.
  • ثم اختيار خدمة تقسيط المشتريات بالتعاون مع كوارا.
  • قراءة جميع المميزات والشروط والأحكام الخاصة بالأهلية.
  • النقر على تبويب التقديم الآن للحصول على نموذج تسجيل الطلب، والذي سيكون لدى شركة التمويل.
  • يعقب ذلك إرسال الطلب بعد رفع المعلومات والمرفقات المطلوبة، وعند استيفاء الطلب للشروط تستطيع الحصول على الموافقة في أقل من نصف ساعة فقط.

حساب القسط لأيفون 13 مكتبة جرير

هناك أدوات إلكترونية متعددة وفرتها المكتبة لجميع شرائح العملاء من بينها استخدام حاسبة الأقساط وهي أداة إلكترونية توفر كافة المعلومات عن قيمة الدفعة الشهرية، ويتم استخدامها من خلال رابط تقسيط المشتريات، وحتى تظهر البيانات بطريقة صحيحة، فلا بد من إدخال سعر أيفون 13 برو ماكس أو أي نسخة أخرى.

ثم بعد ذلك يختار العميل فترة السداد والتي حددتها الشركة من ستة أشهر وحتى ثلاث سنوات، وبمجرد اختيار حساب ستظهر إجمالي الدفعة الشهرية.

تقسيط ايفون بدون كفيل من جرير

ولتقسيط الايفون والاستفادة من كافة المزايا التي أعلنت عنها المكتبة ينبغي تقديم الأوراق المطلوبة منها شهادة التعريف بالرواتب وصورة من بطاقة التحقق الشخصي لجميع الشرائح سواء الموظفين قطاع حكومي أو خاص أو المتقاعدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *