عروض زين جوالات تقسيط السعودية وآلية الشراء 2022

عروض زين جوالات تقسيط السعودية تعتبر من أنسب العروض التي قدمتها الشركة المعروفة بتقديم خدمات الاتصالات وكذلك تقسيط الجوالات الذكية شركة زين في المملكة العربية السعودية فيمكن في الوقت الحالي الاستفادة من عروض زين للجوالات باقة 199 أو العديد من الباقات الأخرى حيث أعلنت الشركة أنها تقدم خدمات تقسيط جوالات زين آيفون 13 على سبيل المثال فقط من خلال باقات مفوتر الجديدة، لهذا سنتعرف على عروض زين مفوتر مع جوال الجديدة وما هي شروط تقسيط زين آيفون 13.

عروض زين جوالات تقسيط السعودية

تتنافس الشركات مع بعضها البعض لتقديم أفضل ما لديها من خدمات وذلك يظهر من خلال عروض زين جوالات تقسيط السعودية إذ وفرت برنامج تقسيط مع باقات شباب المفوترة حتى يستطيع العميل أن يحصل على أجهزة مختلفة ومتنوعة بالتقسيط من بينها جهاز آيفون 13 أحد أفضل الأجهزة التي تدعم الجيل الخامس في السعودية وغيرها من الدول.

طريقة تقسيط جوال ايفون 13 زين

هناك طريقة مُحددة أعلنت عنها الشركة من أجل الحصول على آيفون 13 برو ماكس أو غيره من الجوالات، فقد أكدت على إلزامية الاشتراك في باقات شباب المفوترة الجديدة وألزمت العملاء بالحصول على مبلغ لا يقل عن ألف ريال سعودي كقيمة للجهاز.

وهناك مجموعة من البنوك التي تشارك في عروض التقسيط والتي يمكن من خلالها فقط شراء جوال بالتقسيط من زين وعلى رأسها مصرف الراجحي السعودي كما أن بنك الرياض يشارك في أجدد العروض، وعند التواصل مع تلك المصارف والبنوك السعودية الأخرى المشاركة، تستطيع البدء في إجراءات القبول لتقسيط الجوال وتحصل عليه في غضون يومين عمل بحد أقصى.

وعند المشاركة في هذا النظام ستحصل على مميزات عديدة من بينها تقسيط جوال بدون فوائد لذا ننصح بضرورة التواصل مع أي بنك من البنوك المشاركة ويمكن معرفتها من خلال دخول موقع زين السعودية برنامج تقسيط الأجهزة الذكية.

شروط وأحكام زين تقسيط جوالات

يسرت الشركة كافة الشروط والأحكام لتمكن عملائها من الاشتراك والقبول أيضًا في برامج تقسيط الأجهزة الذكية، فأكدت فقط على ضرورة نظافة السجل الائتماني وعدم استخدام البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *