تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي 2022 ومميزات وقصة اللعبة

لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ، لعبة gta هي لعبة من تطوير شركة Rockstar Games العملاقة التي لطالما عودتنا دائماً بألعاب ليس لها مثيل مثل ألعاب كثيرة في سلسلة ألعاب جاتا سان اندرس الاصلية وألعاب gta 5 الجديدة. حيث أن اللعبة تدور في مدينة أمريكية خيالية في الثمانينيات. كما أن بطل الرواية في اللعبة هو تومي فيرسيتي، واللعبة تعتبر أنها من ألعاب المافيا متوسطة المدى. وبطل اللعبة قضى عقوبة السجن لصفقة مخدرات فاشلة. وفي خلال صفقة بين تومي والأخوين فانس على الرصيف ، تم نصب كميناً من قِبَل طرف ثالث مجهول لحراس تومي الشخصيين، لكنهم هربوا لحسن الحظ. حيث يبدأ تومي بحثه عن خائن، وعلى طول الطريق أو اللعبة بمعنى أصح يبني عصابته الخاصة وللمزيد من المعلومات عن اللعبة يمكنك متابعتنا في المقالة القادمة.

تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي 2022
gta 5 للاندرويد

لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

لعبة gta 5 للاندرويد هي لعبة عبارة عن مزيج من الكثير من الأنماط مثل : الحركة، المغامرة، الحركة بالإضافة إلى RPG. كما أن أول شيء يفعله الناس عند بداية اللعبة هو سرقة السيارات أو ضرب الناس وأخذ أموالهم. كذلك أنه عند تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للاندرويد يمكن للاعبين استكشاف أعمال الشغب في المدينة بالإضافة إلى سباق السيارات بالإضافة إلى التحديات الكاملة واستكشاف تلك المدينة أو المدينة المجاورة. كما أن اللعب في لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي غامر ومؤثر علي انطباعك بشكل أكبر مما يجعل اللاعب يتحول من لاعب إلى مدمن اللعبة. كما أن هناك ثروة من المحتوى للاعبين لكي يكتشفوها بجانب آليات اللعبة الخاصة.

كذلك سوف يكون لك الحرية في أن تستكشف المدينة المفتوحة. كما أن هناك قيادة أغلى السيارات. مما يجعل لعبة Grand Theft Auto: Vice city تجربة جذابة بالفعل للاعبين. كما أن اللعبة تعتبر نظام مهام القصة المخصص. أي أن لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي تعتمد على إنهاء كل مهمة لكي تصل للمرحلة القادمة. مثل أكمل المهام كـ السرقة أو بيع المخدرات أو حتى أن تـقتل الناس. ولكن بكل تأكيد لن تتجاهل الشرطة تلك التصرفات. فسرعان ما يحدث ذلك حيث سيرغبوا في أن يلقوا القبض عليك. أما إذا قاومت بنشاط وقمت بقتل رجال الشرطة فإن الجيش ودباباته سوف يركضون إلى رجال الشرطة.

مميزات طريقة تحميل Grand Theft Auto V 5

هناك مميزات كثيرة في لعبة GTA V الأصلية مثل لعبة لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories و لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و Grand Theft Auto V 5 للاندرويد ومن مميزات اللعبة هي :

  • اللعبة بها مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية.
  • كذلك هناك جدید في اللعبة وخيارات متنوعة مثل إطلاق النار أو استهداف جديد.
  • كما أن هناك صراعات ضخمة مع ساعات من اللعب.
  • كذلك القدرة على ضبط وتخصيص السيارات.
  • كما أن لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي بها رسومات رائعة وأيضاً صوت مميز.
  • اللعبة بها مجموعة متنوعة من الأسلحة في اللعبة.
  • كما أن اللعبة بها قدرة على الطيران بالمروحية والطائرات.
  • بالإضافة إلى أن الإصدار لا يحتاج إنترنت.

طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice city

لمعرفة طريقة تثبيت جراند ثفت أوتو 5 يجب أن نتبع خطوات قليلة وفي البداية يجب غلق بيانات الهاتف ثم يجب أن تتبع النقاط التالية وفي ثلاث خطوات فقط :

  1. في البداية يجب أن تذهب إلى متجرGoogle Play أو إذا كان جوالك IOS فيجب أن تفتح ابل ستور Apple Store.
    • وبالنسبة لجوالات HUAWEI و Nova و Honor يمكن أن تبحث عنها في آب جاليري ثم القيام بنفس الخطوات الموجودة تحت.
  2. البحث عن لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي.
  3. شراء اللعبة المميزة ويقدر ثمن اللعبة حوالي بــ 23 ريال.
    • كما يقدر ثمن لعبة gta 5 للاندرويد حوالي بــ 25 ريال سعودي.
    • أما بالنسبة للايفون سوف تقوم بتنزيل الملفات وسوف تكون ثمنها حوالي 3.99 دولار أمريكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *