تمويل تجديد المنزل وتحسينه.. ما هو وكيف يمكن الحصول عليه

تمويل تحديث المسكن، أو قرض تجديد المنزل، هو مصطلح واسع يصف كيفية استخدام القرض بدلاً من منتج قرض معين. قروض تحسين المنزل هي أي قروض يستخدمها الأشخاص لدفع تكاليف ترميم منازلهم أو إصلاحها. يمكن استخدامها لتحديث الحمام أو استبدال الأجهزة أو حتى لإضافة مرآب بجوار المنزل.

مع وجود العديد من البنوك والاتحادات الائتمانية والمقرضين عبر الإنترنت الذين يقدمون جميعًا منتجات تم الإعلان عنها كقروض لتحسين المنزل، من المهم معرفة منتج التمويل المحدد الذي تحصل عليه بالفعل. معظم قروض تحسين المنزل هي إما قروض شخصية غير مضمونة أو قروض لشراء منزل . كلا النوعين من القروض عبارة عن قروض مقسطة بأسعار فائدة ثابتة، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية.

من المهم ملاحظة أنه في حين يتم الإعلان عن هذا التمويل غالبًا كقروض لتحسين المنزل، يمكنك استخدام الأموال في أي شيء. وعلى الرغم من أنه قد يتعين عليك تحديد الاستخدام المقصود عند التقدم للحصول على تمويل، في معظم الحالات، لن يتأثر معدل الفائدة وشروط القرض بما إذا كنت تستخدم القرض لتحسين المنزل أم لا.

قروض شخصية غير مضمونة لتحسين المنزل

سيعلن العديد من مقرضي القروض الشخصية عن قروضهم كقروض لتحسين المساكن، حيث يحب العديد من المستهلكين استخدام القروض الشخصية لتغطية تكاليف تحسين المنزل .

معظم القروض الشخصية هي قروض غير مضمونة أي بدون كفيل او ضمانات، مما يعني أنها لا تتطلب أي شكل من أشكال الضمان. بدلاً من ذلك، يحدد المُقرض أهليتك من خلال مراجعة درجة الائتمان والدخل.

أكبر ميزة للقرض الشخصي هي أنه يمكنك الحصول على نقود بسرعة نسبيًا، ولا يتعين عليك التخلي عن المنزل كضمان. إذا تخلفت عن السداد، فإن خطر فقدان منزلك ليس موجودًا. يمكن أن تكون خيارًا جيدًا إذا لم يكن لديك حقوق ملكية حتى الآن، أو لديك ائتمانًا منخفض نظرًا لوجود مقرضين يعملون بمستويات ائتمان مختلفة .

نظرًا لأن القروض غير المضمونة أكثر خطورة بالنسبة للمقرض من القروض المضمونة، فإنها غالبًا ما تأتي بمعدلات فائدة أعلى ومتطلبات تأهيل أكثر صرامة. قد يجد المقترضون ذوو الدرجات الائتمانية المنخفضة صعوبة في التأهل للحصول على قرض شخصي بسعر فائدة معقول. إذا كان الأمر كذلك، وكان لديك أصل يمكنك طرحه كضمان – مثل منزل – فقد ترغب في التفكير في الحصول على تمويل مضمون بدلاً من ذلك. قبل الحصول على قرض أو حد ائتمان لمشاريع إعادة تصميم المنزل، احصل على عروض أسعار متعددة وابحث عن التكاليف النموذجية.