طريقة تشغيل لعبه جاتا سان أندرياس GTa San Andreas الإصدار الجديد علي جميع الاجهزة في دقائق معدودة 

تشغيل لعبه جاتا سان أندرياس تعتبر من أكثر الألعاب الإلكترونية التي يبحث عنها كثير من المستخدمين حول الوطن العربي والتي يوجد فيها كثير من المغامرات الشيقه التي تجذب الجميع بجانب أنه يمكن  تشغيل هذه اللعبة على جميع الهواتف الذكية الحديثة أو يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر للاستمتاع بها مع الأصدقاء، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة طريقة تثبيت لعبه جاتا سان أندرياس على الهواتف الذكية اللعبة للاستمتاع بها في أي وقت.

طريقة تشغيل لعبه جاتا سان أندرياس

تدور أحداث هذه اللعبة حول بطل اللعبة يتعرض للخيانة من قبل الأشخاص المقربين له وخاصة الأصدقاء المقربين وبالتالي تبدأ الرحلة داخل اللعبة والانتقام منهم من خلال العديد من المهام المغامرات وبالتالي يعشق الكثير هذه الألعاب المليئة بالإثارة والتشويق.

تشغيل لعبه جاتا سان أندرياس على الآيفون

يمكنك بكل سهولة تثبيت هذه اللعبة على جهاز الآيفون من خلال المتجر الخاص بالهاتف الأب ستور وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث وبعد ذلك يتم الضغط عليها وسوف تظهر أمامك إلا وتقوم بالضغط على كلمة تثبيت اللعبة.

تشغيل لعبه جاتا سان أندرياس على الكمبيوتر

يمكنك بكل سهولة أن تقوم بتشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال الخطوات التالية،

  • يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى المتصفح الرئيسي الخاص بجهاز الكمبيوتر وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث وبعد أن تظهر اللعبة أمامك تضغط على كلمة تثبيت.
  • أو يمكنتشغيل تطبيق البلوستكس على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق بكتابه اسم اللعبة في مربع البحث سوف تظهر أمامك ويمكنك أن تقوم بتشغيلها والاستمتاع بالمغامرات الموجودة فيها.

تشغيل لعبه جاتا سان أندرياس على الاندرويد

يمكنك بكل سهولة تشغيل هذه اللعبة على أجهزة الاندرويد من خلال اتباع على الخطوات التي سوف نوضحها لكم من خلال السطور التالية،

يتم تسجيل الدخول إلى جوجل بلاي ثم كتابة اسم اللعبة عليها بعد ذلك سوف تظهر أمامك صفحة جديدة يوجد فيها اللعبة تقوم بالضغط على كلمة تثبيت اللعبة وفي خلال ثواني معدوده سوف تتمكن من تثبيت هذه اللعبة على جهاز المحمول الخاص بك.