قرض فوري في 15 دقيقة فقط بمبلغ 5000 ريال سعودي من منصة سلفة من غير تحويل راتب

تبحث عن قرض سريع يمكنك منه سداد ما تعثرت في سداده من ديون . وكذلك أيضا تبحث على قرض سهل بدون تعقيدات يمكنك من خلاله سد كافة احتياجاتك الشخصية . الآن وبكل سهولة يمكنك الحصول على 5000 ريال سعودي في خلال 15 دقيقة فقط . وايضا يتبع هذا التمويل أحكام الشريعة الإسلامية ويتوافق معها . الآن كل ماعليك فعله هو الذهاب من غير تردد على منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة هي منصة تمويلية مرخصة من قبل مؤسسة النقد السعودي . تتبع في كافة عملياتها التمويلية أحكام الشريعة الإسلامية . كما أن منصة سلفة أيضا تعد اسهل واسرع منصة تمويلية داخل المملكة العربية السعودية . وإن الهدف الأساسي من إنشاء منصة سلفة هو العمل على مساعدة أبناء المملكة العربية السعودية من المواطنين . وذلك تسهيلا لهم في ظل الظروف الاقتصادية العصيبة التي يمر بها العالم أجمع . وهي التي عبارة عن غلاء في الأسعار وغيرها من المصاريف التي تصرف يوميا بشكل كبير . فإن المواطن السعودي له حساسية خاصة فأنه يريد الافضل دوما له ولابنائه وللأسرة جميعا . فهناك مصارف كثيرة من مصاريف دراسية وكتب وغيرها من الاحتياجات الشخصية من السلع الاساسية . وكذلك من أراد عمل مشروع صغير لكسب لقمة العيش ولم يجد من يقف بجانبه . الآن كل ماعليك فعله هو الذهاب الى منصة سلفة لكي تتمكن من الحصول على سلفة سريعة وفورية في غضون ربع ساعة بدون تعقيدات تحصل على مبلغ مالي 5000 ريال سعودي . والان عبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على أهم الشروط التي يجب معرفتها من قبل كل متقدم وتوافرها به من عدمه . وكذلك كيفية التسجيل بكل سهولة الحصول على القرض الشخصي من منصة سلفة .

شروط منصة سلفة والتي يجب توافرها في المتقدمين للتسجيل

  1. اولا / يجب أن يكون من الحاملين للجنسسية السعودية .
  2. ثانيا / كما أنه يجب أن يكون المتقدم كامل الاهلية والتصرف ؛ وذلك بحيث يتراوح عمره ما بين 18 عاما وحتى 60 عاما .
  3. ثالثا / يجب أن يكون من العاملين في احدى القطاعات داخل المملكة العربية السعودية الحكومية والخاصة .
  4. رابعا / كذلك يجب أن يكون الدخل الشهري للمتقدم لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

الآن خطوات سهلة للتسجيل على منصة سلفة

  • اولا / على المتقدم الدخول على موقع منصة سلفة الالكتروني الرسمي .
  • ثانيا / ومن ثم اختيار تسجيل الدخول والنقر عليها . ومن ثم انشئ حسابك واتبع خطوات التسجيل وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك .
  • ثالثا / اختيار أيقونة طلب تمويل ومن خلالها اكتب رقم الهوية الخاص بك ورقم الجوال وقم بإختيار مبلغ التمويل الذي تريده .
  • رابعا / قم باختيار أيقونة تمويل شخصي والنقر عليها وقم بتحديد المدة التي تناسب كل متقدم حسب ظروفه المالية والاقتصادية في السداد .
  • خامسا / خدمة تواصل مع العملاء انشأت من قبل منصة سلفة لكي تساهم في مساعدة من تعثر اثناء عملية التسجيل . وذلك لمن اراد المساعدة في التسجيل .

والان عرضنا علي حضراتكم أهم الحلول لكيفية التسجيل عبر منصة سلفة  وكذلك الشروط الواجب توافرها نتنمي لكم دوام التوفيق عبر موقعن موقع ثقفني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *