كيفية تحميل لعبة GTA Liberty City Stories وأسرار اللعبة الخطيرة ومميزات جاتا

لعبة GTA Liberty City Stories ، لعبة gta للاندرويد هي اللعبة الخامسة في إصدار السلسة مع العلم أنها الرابعة زمنياً في سلسلة الألعاب الثلاثية الأبعاد من Grand Theft Auto. ومن المعلومات التي تعتبر غير معروفة للجميع فأنها كانت أول لعبة يتم إصدارها لجهاز PlayStation Portable. وعن لعبة جاتا التي نتحدث عنها فيقع فندق Liberty City في مدينة تدعى بنفس الاسم وهذا عام 1998 ، كما تم نقل لعبة جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز بعد ذلك إلى PlayStation 2 و Apple iOS و Android كما أن اللعبة قد صدرت في 24 أكتوبر عام 2005 لألعاب البلاي ستيشن المحمولة وللمزيد من المعلومات عن اللعبة يمكنك متابعتنا في السطور القادمة

لعبة GTA Liberty City Stories
طريقة تحميل لعبة GTA Liberty City Stories

لعبة GTA Liberty City Stories

ما يميز لعبة جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز هو أن موقع اللعبة هو Liberty City. أي انه ليس فقط مثل لعبة Grand Grand Theft Auto 3 التي تسبقها. ولكن تخطيط المدينة العام لم يتغير تقريبًا. وهذا باستثناء لاختلافات رئيسية في اللعبة. وذلك بسبب GTA: Liberty City أي القصص التي حدثت قبل ثلاث سنوات من لعبة GTA III. على هذا الشكل حيث يتمتع اللاعبون الذين أطلعوا على Liberty City كما ظهر في لعبة GTA 3. اللاعبين الذين يتابعوا الألعاب زمنياً والذين ينتقلوا إلى لعبة GTA III على دراية بالتخطيط. كما أن البطل في لعبة GTA Liberty City Stories أصبح مجبر على القتال من أجل حياته. في رحلة من شأنها أن تهز المدينة. فيجب على توني أن يستخدم أي وسيلة ضرورية لكي يأمن مكانه في قيادة عائلة سيراليون في لعبة GTA V الأصلية.

لعبة gta 5 للاندرويد ومميزاتها ومتطلباتها

سنكتشف من خلال أحداث لعبة GTA V الأصلية أن توني بطل اللعبة يبدأ في القيام ببعض الأعمال لسالفاتور. وذلك من خلال إقناع رئيس النقابة “جين هوبر” لكي يمتثل لمطالب سالفاتور. كما أن ماريا لاتور زوجة سالفاتور تبتز توني لكي تعمل معه لكي يخرجها هو وتوني من المتاعب. وتتوالى الأحداث بعد ذلك من خلال اللعبة إلى أن تقوم بحل جميع المهمات. وإليكم مميزات لعبة GTA Liberty City Stories :-

  • رسوميات اللعبة المحسنة فالرسوميات عالية الجودة مما يجعل من الهام أن يكون المعالج الرسومي متوسط.
  • بيئات اللعبة مختلفة وكثيرة تبعاً للمراحل المختلفة في اللعبة. لذلك يجب أن تكون رامات الهاتف من 4 جيجا فيما فوق.
  • شخصيات متنوعة وأسلحة مثل : AK-47 أو Pistol أو Shotgun أو Sub Machine Gun  لذلك نظام التشغيل يجب أن يكون أندرويد 11.
  • كما يمكن أن يهرب البطل من الشرطة بسهولة في بيئات مختلفة فيجب أن تكون مساحة الجوال أكثر من 5 جيجا بايت.

كما تعتبر مميزات اللعبة مقاربة نفس المميزات في لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و لعبة Grand Theft Auto: Vice city.

لعبة Grand Theft Auto وكيفية تحميلها

لعبة gta 5 للاندرويد تتطلب عدة خطوات بسيطة لكي نقوم بتنزيلها في عدة نقاط صغيرة ولكن قبل أن تقوم بالخطوات يجب أن تقوم بتفعيل الواي فاي. فتابعونا :

  • فتح Play Store أو إذا كان الجوال IOS فنفتح Apple Store.
  • بعد ذلك نقوم بكتابة في الـSearch لعبة GTA Liberty City Stories.
  • سيظهر لك أكثر من لعبة أو إصدار آخر له ومنها يمكن تثبيت اللعبة بكل سهولة.
  • ثم يمكن بعد ذلك الانتظار حتى يتم التحميل والتثبيت.

ملحوظة هامة : يجب ربط اللعبة بحساب اللاعب على Facebook لكي يمكنك أن تحفظ تقدمك في اللعبة. نتمنى أن تكون طريقة تحميل GTA 5 للاندرويد قد أفادتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *