سحر مفعول الفازلين والملح لإزالة شعر الوجه والجسم كله بدون ألم وفي دقائق معدودة

شعر الوجه والجسم من المشكلات الكبيرة والمزعجة بالنسبة لأي فتاة أو إمرأة لذلك ترغب دائما في التخلص من الشعر ولكن بطريقة سهلة وبدون وجود أي ألم، فأن شعر الوجه يؤثر على لون البشرة ويجعل البشرة سمراء وهذا إذا كان الشعر باللون الأسمر، ولكن أحيانا نجد عدد من الفتيات يكون شعر الوجه لديهم باللون الأشقر فهذا لا يكون أكثر وضوحا، ولكن عند وضع مستحضرات التجميل أو عندما نضع كريم الأساس على البشرة ويكون بها شعر فقد يظهر بها بقع بيضاء وسمراء، لذلك تلجأ كل إمرأة إلى إستعمال بعض الأدوات التي تعمل على إزالة شعر الوجه ومن ضمن هذه الأدوات هي الخيط أو الشفرة أو الشمع.

تقدم النساء والفتيات إلى صالونات التجميل للعناية بالبشرة وازالة شعر الوجه الزائد، هذا يتم بالطريقة العادية التى تتسبب فى حساسية للجلد واحمرار وظهور بعض البثور على الوجه، والآلم شديدة أثناء عملية الإزالة، لذلك نقدم لكى اسهل طريقه للتخلص من الشعر الزائد بدون اى آلام أو آثار جانبية على الوجه فإنها طريقة سهلة وبسيطة تعمل على إزالة الشعر من الجذور واعطاء الوجه مظهر نظيف ولامع بدون اى جلد ميت .

معظم النساء تعانى من إزالة شعر الوجه الزائد الذى يعتبر من اصعب المهام التجميلية التى تقوم بها العديد من النساء، لذلك ينصح باستخدام هذه الطريقة التى تسهل عليكى الكثير من الوقت والجهد فى إزالة الشعر الزائد من على الوجه بكل سهولة وآمان تام كما أنها طريقه طبيعيه تعطى الوجه مظهراً لامعا ونظيف جدا خالى من القشور والجلد الميت ونقاء الوجه من الشعر بصورة دائمة .

مكونات خلطة الفازلين والملح لإزالة شعر الوجه والجسم

تعتبر خلطة الفازلين والملح من أقوى الخلطات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير وقوي على إزالة الشعر بشكل جيد وبدون أن تترك أي آثار سلبية على الجلد، فيمكن أن نستخدم هذه الخلطة لإزالة شعر الوجه وشعر الجسم والمناطق الحساسة أيضا وعندما نستمر أو ننتظم على خلطة الفازلين والملح سوف نقضي تماما على الشعر وعدم ظهوره مرة أخرى.

  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الملح.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة الفازلين والملح لإزالة شعر الوجه والجسم

  • نقوم بتجهيز وعاء مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من الفازلين وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند ثم نضيف ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الملح.
  • ويتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ومسحوق النشا وقومي بمزج جميع المكونات مع بعضها ونضع هذه الخلطة علي الوجه أو على الجسم.
  • ثم نتركها حوالي ثلث ساعة تقريبا وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد ونضع كريم مرطب.