شركة إمكان للتمويل تقدم تمويل يصل الى 50000 ريال سعودي بسرعة فورية دون الحاجة إلى كفيل أو تحويل راتب

وعن أحدث الاخبار داخل المملكة العربية السعودية . يبحث المواطنين داخل المملكة بتمويل ميسر بدون أي تعقيدات وكذلك يكون تمويل سريع وفوري . لذا فإن الجميع يدور في أذهانهم مباشرة الذهاب إلى طلب التمويل من شركة إمكان . فإن إمكان يقوم بتقديم تمويل سريع جدا وميسر . وذلك لكافة القطاعات الحكومية أو الخاصة داخل المملكة العربية السعودية . وعن طريقة الحصول على التمويل من شركة إمكان من خلال تحميل تطبيق إمكان من المتجر . وذلك عبر الهاتف المحمول الخاص بمن يرغب بالتمويل .كما أنه اذا توافرت في المتقدم كافة الشروط التي وضعتها إمكان للتمويل . سوف تتم الموافقة الفورية مباشرة بدون أي تعقيدات وبكل سهولة . كما ان التمويل من شركة امكان يتبع في كافة تعاملاته التمويلية احكام الشريعة الاسلامية . أما الآن سوف نتحدث عن ماهية الشروط التي يجب أن يعرفها كل متقدم يرغب في الحصول على التمويل . وذلك لكي يعلم مدى توافر تلك تتوافر الشروط . وكذلك أيضا أهم مميزات الحصول على تمويل من شركة إمكان التمويلية . وعن كيفية طلب التمويل من شركة إمكان.

وعن شروط شركة إمكان للتمويل

  1. أولا /  يجب أن يكون المتقدم على هذا التمويل من شركة إمكان سعودي الجنسية ويكون يجب احضار معه الهوية الوطنية سعودية.
  2. ثانيا / كما أنه وعن عمر المتقدم على هذا التمويل من إمكان ؛ أن يتراوح مابين عمر 25  عاما و حتي  60 عاما . أي يكون كامل الاهلية  ؛ وذلك لكي تتم الموافقة على حصول المتقدم على التمويل من إمكان.
  3. ثالثا / أما عن الراتب الذي قد اشترطت توافره شركة إمكان للمتقدم على هذا التمويل فأنه يجب أن يكون الحد الأدنى لراتبه  4 آلاف ريال سعودي.
  4. رابعا / يجب احضار وتوفير سجل ائتمان.
  5. خامسا / اشترطت أيضا شركة إمكان على المتقدمين لهذا التمويل أن يكون من العاملين بالقطاعات داخل المملكة العربية السعودية العام والخاص وكذلك أيضا المتقاعدين.
  6. سادسا / واخيرا بالنسبة للمتقدم على التمويل العامل بالقطاع الخاص أن يكون قد مر على شغله الوظيفة 6 شهور على الأقل.

كيفية الحصول على طلب التمويل من شركة إمكان

  • أولا / كل ماعلي المتقدم فعله هو تحميل تطبيق إمكان من خلال هاتفه المحمول عن طريق المتجر .
  • ثانيا / قم بعملية التسجيل من خلال إدخال المتقدم على التمويل كافة البيانات الشخصية الخاصة به . ويجب أن تكون جميعا دقيقة وصحيحة . كما أنه يقوم برفع كافة الاوراق وكذلك أيضا المستندات المطلوبة.
  • ثالثا / أما بعد ذلك سوف تتم مراجعة كافة الطلبات المقدمة من الراغبين للحصول على التمويل . وعقب ذلك سوف تتم الموافقة ومن خلالها سوف يمكن للمتقدم التحكم في المبلغ الذي يرغب به ، وكذلك مع اختيار المدة المناسبة للسداد .
  • رابعا / في المرحلة الأخيرة من عمليات التسجيل يجب على المتقدم تحديد طريقة الدفع وذلك مع التوقيع إلكترونيا على طلب التمويل.

تعرف أيضا على أهم مميزات التمويل من إمكان

  1. تمويل إمكان لا يحتاج المتقدم فيه إلى أن يقوم بتحويل الراتب الخاص به .
  2. كما أن التمويل المقدم من شركة إمكان يبدأ من ألفان ريال سعودي و حتى 50 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *