“تأكد” مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1443 | موعد الإيداع وزارة الموارد البشرية sbis.hrsd.gov.sa

نتابع معكم آخر أخبار مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1443، حيث زاد البحث عنها من قبل المواطنين والمواطنات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وخاصة بعد اقتراب مرور أسبوع على شهر رمضان المبارك، حيث ينتظر المئات من المواطنين والمواطنات من مستفيدي نظام الضمان الاجتماعي، وهذا سواء القديم أو نظام الضمان الاجتماعي المطور المكرمة الملكية، والتي تعودنا أنه يتم صرفها في كل شهر رمضان، وسنتابع معكم في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بها، وكيفية الاستعلام عن الدفعات الخاصة بك وهذا للتأكد منها حين نزولها، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1443
مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1443

إيداع مكرمة الضمان تويتر

وسنتعرف معكم على آخر الأخبار التي وردت بخصوص المكرمة الملكية حتى الآن، حيث زادت تعليقات وبحث المواطنين والمواطنات من مختلف أنحاء وطننا الحبيب عن المكرمة الملكية، حيث تتزايد المصروفات المطلوبة بشهر رمضان المبارك وهذا كما نعلم، وتحرص الدولة كل الحرص على توفير الاحتياجات للمواطنين.

مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1443

حيث يظهر هذا في صرف المكرمة الملكية للمواطنين بشهر رمضان كل عام، وقد انتشرت الكثير من الشائعات بين المواطنين عن أنه لن يتم صرف المكرمة هذا العام للمستفيدين من الضمان المطور، وهذا غير صحيح، حيث إنها ستشمل جميع مستفيدي الضمان.

وقد انتشرت شائعة أخرى بخصوص أنه لن يتم صرف المعونة الملكية للمستفيدين وهذا في حالة اذا لم يسجلوا في الضمان المطور حتى الآن، وهذا ليس له أي أساس من الصحة أيضا، وقد تعرفنا معكم على استمرار صرف بدل غلاء المعيشة 1443، فتابعوا معنا.

موعد إيداع المكرمة الملكية 1443

وأما بالنسبة للموعد، فلم يتم تحديد موعد لصرف المكرمة، حيث إنه يتم صرفها بناء على صدور قرار ملكي بصرفها للمواطنين، وهذا ليس له موعد محدد، ولكن بكل تأكيد في حالة صرفها فإنها لن تخرج عن شهر رمضان، وسننتظر معكم القرار الملكي بخصوص صرفها.

مع العلم أنه صدر القرار الملكي العام الماضي بيوم 8 رمضان، وبالفعل تم إيداع المبالغ للمستفيدين بيوم 12 رمضان في حساباتهم البنكية بالفعل، ويتوقع هذا العام أن تصرف في موعد مشابه للعام الماضي.

ولكن جاء بالفعل الموعد المتوقع ولم يتم الصرف به، ويتوقع الكثيرين أن يتم صرفها متأخرا هذا الشهر، مع العلم أن المكرمة الملكية ليس لها موعد محدد ويتم صرفها فقط في حالة صدور التوجيهات السامية بصرفها من سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، ونسأل الله أن يتم صرفها هذا العام، وفي حالة اتخاذ ذلك القرار أو صدور أي جديد عن المكرمة فسوف نعلمكم هنا في موقعكم ثقفني.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أنه سيتم صرف المكرمة الملكية على نهاية شهر رمضان المبارك، وعلى الرغم من أن هذا غير مؤكد إلا أننا سنتابع معكم المصادر الرسمية من الديوان الملكي ووزارة الموارد البشرية بخصوص صرف المكرمة، حيث تم صرف المكرمة في أحد الأعوام السابقة على نهاية شهر رمضان المبارك مع دخول عيد الفطر المبارك.

الاستعلام عن الراتب في الضمان

ويمكنك التأكد من المبلغ الذي سيتم إيداعه في حالة صرف المكرمة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع الضمان sbis.hrsd.gov.sa.
  • سجل الدخول كما هو موضح في المقطع.
  • ثم انتقل إلى حالة الأهلية.
  • ستجد حالة أهلية الدفعة الجديدة في حالة نزولها، ومعها المبلغ المودع.