متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2022 | وتأكد من راتبك في الضمان sbis.hrsd.gov.sa

نتابع معكم آخر الأخبار الخاصة بالضمان الاجتماعي حيث يسأل المئات من الأشخاص متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2022، حيث زاد البحث مع دخول شهر رمضان المبارك عن الضمان الاجتماعي وكل ما يتعلق به، حيث تم إيداع الضمان الاجتماعي بالنسبة للكثير من الأشخاص في النظام المطور والقديم، حيث تم تقديم الإيداع هذا الشهر لمساعدة المواطنين على تلبية احتياجات شهر رمضان المبارك، ومن الأشياء التي يتم البحث عنها المكرمة الملكية، والتي تعودنا أنه يتم صرفها للمستفيدين في نظام الضمان الاجتماعي كل رمضان من كل عام، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان
متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان

مكرمة الملك سلمان اليوم

ونتابع معكم آخر ما يتعلق بمكرمة الملك سلمان، حيث ينتظر الجميع توجيه خادم الحرمين الشريفين بصرف المكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث إن المكرمة ستشمل الضمان الاجتماعي المطور والقديم، وهذا بعيدا عن الشائعات التي مضمونها أن المكرمة ستصرف لأحد الأنظمة دون الآخر، وهذا غير صحيح.

أي أنه في حالة نزول المكرمة هذا العام، فإنها ستنزل لجميع المستفيدين من النظامين، ومبلغ المكرمة منفصل عن مبلغ راتب الضمان، حيث يتم صرف 1000 ريال لمعيل الأسرة و500 ريال لكل تابع، وهذا كما تعودنا في كل عام.

متى تنزل مكرمة الضمان في رمضان 2022

ومن ضمن الأسئلة الشائعة بين متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية موعد إيداع مكرمة الضمان، حيث ينتظرها المئات من الأسر الذين يحتاجونها وهذا لإكمال احتياجاتهم الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وأما بخصوص الموعد المحدد بالصرف فلم تحدد وزارة الموارد البشرية التنمية الاجتماعية موعد محدد لصرفها، ولكن من المؤكد أنه في حالة صرفها فإنها لن تخرج عن شهر رمضان المبارك، وننتظر معكم الأمر الملكي بصرفها، والتي سوف نعلمكم فورا حيال صدور أي خبر بخصوصها.

وقد تابعنا معكم التواصل مع الديوان الملكي مساعدة مالية.

الاستعلام عن راتب الضمان الاجتماعي

ويمكنك الاستعلام عن الراتب الخاص بك في الضمان الاجتماعي ببساطة، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع الضمان sbis.hrsd.gov.sa.
  • ادخل رقم الهوية الخاصة بك في الخانة المخصصة.
  • ثم ادخل كلمة المرور، وبعدها ادخل رمز التحقق الظاهر أمامك.
  • انقر على تسجيل الدخول.
  • بعد التسجيل انتقل إلى الدفعات.
  • ستجد بيانات الدفعة الخاصة بك، وفي حالة نزول الدفعة الجديدة ستجدها وبها بيانات المبلغ.

هذا كان مقالنا عن موعد صرف المكرمة الملكية، والتي ننتظر معكم الأمر الملكي من سمو خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته بصرفها، والتي نتمنى أن يتم صرفها للمستفيدين هذا العام، وفي حالة وجود أية اسئلة أو استفسارات فلا تترددوا في أن تخبرونا في خانة التعليقات بالأسفل والتي يسعدنا دوما الرد عليها في أسرع وقت ممكن، وهذا كما عودناكم من أسرة موقع ثقفني، فتابعوا معنا.