طلب وثيقة بدل فاقد الكترونيا عبر منصه ابشر ومعرفه الخطوات الصحيحة لتنفيذ الخدمه

طلب وثيقة بدل فاقد من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام والتي تسال عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان أيضا عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية والتي من أهمها. خطوات الغاء بلاغ تغيب عن العمل عبر موقع وزاره الموارد ومعرفه متطلبات وشروط الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام الشامل عن المخالفات المرورية عبر منصه ابشر والخطوات الصحيحة لتنفيذ الخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم شروطها التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وخطوات الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة.

طلب وثيقة بدل فاقد

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن بعض الخدمات الإلكترونية والتي من ضمنها خدمه طلب وثيقة بدل فاقد الكترونيا. كما تتيح الخدمه لجميع المستفيدين منها من طلب لإصدار بدل فاقد للهويه الوطنية أو سجل الأسرة. بالاضافه إلي حجز موعد الكتروني لإعادة اصدار الفاقد. كما تم الإعلان أيضا عن جميع المستفيدين من الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة.

شروط اصدار بدل فاقد

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم شروط الخدمه والتي سوف نوضحها لكم من خلال الأتي:

  • يمكن للمستفيد من طلب الخدمه بعد التبليغ عن الوثيقة المفقودة.
  • يتم الحصول علي حجز موعد بعد تقديم الطلب ب 14 يوم.
  • لا يمكن إعادة اصدار اكثر من مره لنفس الوثيقة والنسخة.
  • يمكن تعديل الموعد أو إلغاءه.

خطوات اصدار وثيقه بدل فاقد

كما تم الإعلان أيضا عن طريقه وخطوات طلب وثيقة بدل فاقد الكترونيا. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  3. الضغط علي خدماتي ثم خدمات.
  4. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار الخدمه من القائمة.
  5. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك بطريقه صحيحه.