الان ÑÔŴ live الشوط التاني.. تغطية شاملة لايف مباراة السعودية وأستراليا || SSC SPORTS ماتش السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

تابع الآن لحظة بلحظة احداث المباراة القوية الحاسمة التي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب استراليا في اطار منافسات المباراة الأخيرة في مرحلة تصفيات قارة اسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، حيث يستضيف منتخب السعودية منتخب استراليا من خلال ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يدخل منتخب السعودية هذه المباراة بعدما حقق رسميا التأهل الى بطولة كأس العالم بعد انتهاء الجولة التاسعة الماضية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تغطية لايف مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022.

تابع لايف مباراة السعودية وأستراليا اليوم

يتطلع مدرب المنتخب الفرنسي هيلفي رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، إلى تقديم أداء رائع في نهاية المشوار ، لأنه يعتمد على عدد من النجوم وعلى رأسهم الكابتن سلمان فراج ، فهد المولد ، سالم آل-. دوساري وآخرون ، بينما ستلعب أستراليا بعد خسارة أرضها أمام اليابان ، حيث خسر تصفيات كأس العالم مباشرة وتقتصر فرصه على الدخول والخروج.

 

تغطية لايف مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في السعودية وقارة اسيا بشكل عام المواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخب السعودية واستراليا في تصفيات كاس العالم قطر2022، والتي تقام في اطار منافسات الجولة العاشرة والاخيرة، والتي يدخلها منتخب السعودية لتحديد احد المركزين الاول والثاني في المجموعة الثانية، وذلك بعدما ضمن منتخب السعودية التأهل رسميا الى مونديال قطر 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=HmUPo-03g98&feature=emb_imp_woyt&ab_channel=Yallashoot-%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%B4%D9%88%D8%AA

مباشر مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

يحل منتخب استراليا مساء اليوم ضيفا على نظيره منتخب السعودية في منافسة قوية في المباراة الاخيرة في تصفيات كأس العالم، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي تنقل مباشرة من خلال شاشة قناة ssc السعودية الرياضية الناقلة حصريا للمباراة بشكلٍ مجاني بدون تشفير، والتي تنطلق من خلال ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يتواحد منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بينما يتواجد منتخب استراليا في المركز الثالث برصيد خمسة عشر نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=A5K45lLq9xw

تشكيل منتخب السعودية ضد منتخب استراليا اليوم

ومن المقرر ان يبدأ المنتخب الأخضر المباراة القوية ضد منتخب استراليا مساء اليوم في تصفيات كأس العالم من خلال التشكيل التالي.

  • في مركز حراسة المرمى: أمين بخاري
  • في مركز خط الدفاع: ياسر الشهراني – أحمد شراحيلي – عبدالله مادو – محمد البريك
  • في مركز خط الوسط كلا من محمد كنو – سلمان الفرج – هتان باهبري – فهد المولد – سالم الدوسري
  • ويقود خط الهجوم اليوم صالح الشهري

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *