احصل على سلفة فوريةمن منصة سلفة قبل شهر رمضان تصل الى ٥٠٠٠ ريال سعودى

نعرض اليكم اليوم منصة من أهم وأشهر المنصات داخل المملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية . فتقوم منصة سلفة بتقديم دعم مالى للمواطنين السعوديين يساعدهم فى الاستعداد لشهر رمضان الكريم . فأنه تقدم منصة سلفة قرض يصل الى ٥٠٠٠ ريال سعودى . وكذلك  نوضح ايضا انه يمكن للمواطن السعودى القيام بتقسيط القرض بالطريقة التي تناسبه. وكذلك أيضا تحديد مدة السداد. كما تقوم أيضا بتقديم تمويل شخصي يعمل على مساعدة المواطنين السعوديين فى تلبية كافة احتياجاتهم الاساسية  .و كذلك أيضا من خلال عمل مشروع صغير يسد بة ديونه . فأنه يوجد خدمة عملاء خاصة بمنصة سلفة الالكترونية . تقوم بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات. فكل من يحمل الجنسية السعودية يمكنة التسجيل داخل منصة سلفة . وذلك لأنها تمنح فقط للمواطنين السعوديين سواء رجال او نساء . وللعلم جميع عمليات التمويل داخل منصة سلفة جميعها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية . فقد قامت منصة سلفة بتحديد الكثير من الشروط التى يجب ان تتوافر فى المتقدم . و ذلك لكى يستطيع الحصول على التمويل المالى من منصة سلفة . فأنه و من خلال موقعنا موقع ثقفنى ؛ نعرض على جميع متابعينا الكرام الخطوات الخاصة بالتقديم لكى يتمكن من الحصول على التمويل . وهى كالاتى:

خطوات التسجيل داخل منصة سلفة الالكترونية

  1. اولا : على المواطن السعودى الدخول مباشرة إلى الموقع الرئيسى الخاص بمنصة سلفة الالكترونية.
  2. ثانيا : قم  بتسجيل الدخول وكتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة بك مثل رقم الهوية، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني الخاص بك. والتأكد من صحة ومراجعة البيانات الخاصة بالمتقدم.
  3. ثالثا :  قم بالدخول الى الصفحة الرئيسية وبعدها قم باختيار طلب التمويل.
  4. رابعا : قم باختيار و تحديد قيمة التمويل بالطريقة التي تناسبك من خلال الدخول على أيقونة تمويل شخصي بشرط أن لا تقل عن ١٠٠٠ ريال سعودى وايضا لا تزيد عن ٥٠٠٠ ريال سعودى.

الشروط المتوفرة للحصول على التمويل من منصة سلفة الالكترونية

  • اولا: ان يكون المتقدم مقيم على أراضي المملكة العربية السعودية فكما ذكرنا سلفا يجب أن يكون  المتقدم حاملا الجنسية السعودية لان منصة سلفة لا تمنح إلا للسعوديين فقط.
  • ثانيا: عمر المتقدم يتراوح ما بين١٦ عاما حتى ٦٠ عاما.
  • ثالثا:  يجب ان يكون قد اشتغل فى احدى القطاعات العامة او الخاصة.
  • رابعا: من اهم المميزات التى تتمتع بها منصة سلفة الالكترونية انها تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية.

أخيرا قمنا بعرض مايفيدك من منصة سلفة الالكترونية وعرضنا على متابعينا الكرام خطوات التقديم داخل منصة سلفة الالكترونية وايضا شروط منصة سلفة ونتمنى من الله ان نكون افدناكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *